تستمع الآن

12 مسلسلا تأكد عرضهم خلال شهر رمضان 2020.. شاهد البروموهات الدعائية

الخميس - ٠٩ أبريل ٢٠٢٠

ترددت أنباء خلال الآونة الماضية بشأن مواجهة صناع الدراما من استكمال تصوير أعمالهم الرمضانية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، ومع توصيات بمنع الاختلاط وتقليل التزاحم منعًا للإصابة.

كما طالب عددا من العاملين في مجال صناعة الدراما بوقف تصوير الأعمال إلا أنه على الرغم من الأزمة المتعلقة بفيروس كورونا، وإجراءات حظر التجوال، فإن هناك عددا كبيرا من الأعمال الفنية التي تم الانتهاء منها، وجاهزة للعرض في شهر رمضان.

البرنس

وينافس محمد رمضان بمسلسل «البرنس» ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث طرح أول برومو دعائي له، ومن إخراج محمد سامي.

كما طرح رمضان قبل أيام أغنية المسلسل بعنوان «شارع أيامي» غناء المطرب الشعبي حسن شاكوش والتي تصدرت تريند «يوتيوب» بعد 24 ساعة فقط، وتقول: «على ناصة شارع إيامي ساكن مع أحزاني قدام مني ساكنة آلامي وأنا وجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، بتخبط على قلبي ليلاتي».

مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

فلانتينو

ويتصدر قائمة العائدين لدراما رمضان 2020، الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل «فلانتينو»، الذي تأخر عرضه لعام كامل، حيث كان مقررا أن يعرض في 2019 قبل أن يتم تأجيله إلى رمضان 2020.

“فلانتينو” يشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد.

ويقدّم عادل إمام، ضمن أحداث مسلسل «فلانتينو» شخصيّة رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقيّ اجتماعيّ.

الاختيار

فيما نشر الفنان أمير كرارة البرومو الرسمي لمسلسل «الاختيار» الذي يجسد فيه شخصية قائد الكتبية 103 صاعقة، الشهيد أحمد المنسي، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

وقال أمير كرارة تعليقا على البرومو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الإختيار رمضان 2020.. عن أحداث حقيقية».

فيما يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل، حيث يضم «الاختيار» العديد من ضيوف الشرف.

مسلسل «الاختيار» يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

رجالة البيت «تيمون وبومبا»

ويقدم الفنانان أحمد فهمي وأكرم حسني في شهر رمضان 2020، مسلسل تيمون وبومبا الذي ينتمي لقائمة الأعمال الكوميدية في رمضان.

المسلسل الجديد باسم «تيمون وبومبا» من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، حيث يعرض على قناة «أبو ظبي»، والتي عرضت البرومو الدعائي الأول له.

لعبة النسيان

في ثاني بطولاتها الدرامية، تقدم الفنانة دينا الشربيني مسلسل “لعبة النسيان”، خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف السيناريست تامر حبيب.

«لعبة النسيان»، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

مسلسل “لعبة النسيان” ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وقال السيناريست تامر حبيب، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي وصراعات والكثير من الجوانب المتداخلة والمفاجآت، موضحا أنه مأخوذ عن عمل إيطالي.

سلطانة المعز

كما طرحت الفنانة غادة عبدالرازق، أول برومو تشويقي لمسلسل «سلطانة المعز»، والذي تنافس به في رمضان 2020، من إخراج محمد بكير.

تدور أحداث المسلسل في الدراما الشعبية، حيث ظهر من خلال البرومو بلقطات بين الفرح والحزن، وتقدم دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها من أبيها، ثم تقع في الحب وتتغير حياتها.

«سلطانة المعز»، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان حسن حسني، ومحمد لطفي، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ومحمد حاتم.

100 وش

في ذات السياق، طرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل «100 وش» من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين، والذي يعرض في شهر رمضان 2020.

ودار البرومو الدعائي الأول للمسلسل الرمضاني، في إطار كوميدي بين آسر ياسين ونيللي كريم، حيث يدور عن عمليات نصب يقوم بها الطرفين.

«100 وش» من بطولة: آسر ياسين، ولؤي عمران، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

وتجسد نيللي كريم من خلال المسلسل شخصية كوميدية تعمل في كوافير، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء كوافير خاص بها.

الفتوة

وينافس الفنان ياسر جلال خلال الموسم الرمضاني بمسلسل «الفتوة»، حيث طرح الإعلان الرسمي للعمل الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، والذي يشارك فيه عددا كبيرا من النجوم.

مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

ونحب تاني ليه

تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «ونحب تاني ليه»، خلال شهر رمضان 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، حيث كشفت عن البرومو الدعائي الأول له.

«ونحب تاني ليه» من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وعلا رشدي، وكريم فهمي، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

View this post on Instagram

مسلسل ونحب تاني لية ؟؟ علي قناة ابو ظبي رمضان ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

سكر زيادة

وتقدم الفنانتان نبيلة عبيد ونادية الجندي مسلسل «سكر زيادة» خلال شهر رمضان 2020، حيث يدور في إطار كوميدي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم: هنادي مهنا وأحمد السقا، وروجينا، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وخالد أنور، وسليمان عيد، ومصطفى أبو سريع، ومايان ‏السيد، ‏وبدرية ‏طلبة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

عمر ودياب

في إطار كوميدي يقدم الفنانان علي ربيع ومصطفى خاطر مسلسل «عمر ودياب» ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020.

«عمر ودياب» من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، من إخراج معتز التوني.

فرصة ثانية

تقدم الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة ثانية» في شهر رمضان 2020، من بطولة أحمد مجدي وإدوارد.

المسلسل بطولة: محمود البزاوي، وأحمد مجدي، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإخراج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

تجسد ياسمين دور فتاة تدعى «ملك»، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل في إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة ومستقبلها التي تحققه في مجال عملها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك