تستمع الآن

يقطنها نحو 12 ألف نسمة.. حجر صحي على 800 منزل في قرية كفر جعفر بالغربية لظهور إصابات بـ«كورونا»

الأحد - ١٩ أبريل ٢٠٢٠

فرضت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، حجرا صحيا على 800 منزلا، يقطنها نحو 12 ألف نسمة في قرية كفر جعفر، في مركز بسيون، وذلك بعد ظهور 12 حالة مصابة بفيروس كورونا.

وقال سامح حبيب، عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون وقطور بالغربية، إن الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، قررت فرض حجر صحي على 12 ألف نسمة من أهالي قرية كفر جعفر، التابعة لمركز بسيون، بنحو 800 منزلا، وذلك بعد إصابة 12 من أهالي تلك المنطقة بفيروس كورونا.

وأوضح أن هناك دورا إيجابيا يقوم به شباب القرية من حيث توفير المساعدات وتوفير كافة مستلزمات الحياة للمنطقة التي تم فرض عليها حجرا صحيا، وذلك بالتنسيق مع أجهزة المحافظة، إلى جانب انتشار فرق الطب الوقائي وأعمال التعقيم والتطهير في القرية للقضاء على فيروس كورونا.

ترحيل مصابين بفيروس #كورونا كفر جعفر ببسيون محافظة الغربية

ترحيل مصابين كفر جعفر ببسيون محافظة الغربية الي مستشفي العزل…

Posted by ‎أخبار اليوم في مصر‎ on Sunday, April 19, 2020

وأعلنت أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، تجهيز 1100 كرتونة سلع غذائية، و350 كيس مطهرات، تمهيدا لتوزيعها فى قافلة لأهالي قرية كفر جعفر التابعة لمركز بسيون، كمرحلة أولى.

وأشارت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، أنه تم تجهيز هذه المساعدات بالاشتراك ودعم من بعض الجمعيات الأهلية بمركز بسيون ومؤسسة مصر الخير، وتشكيل لجنة لاستلام محتويات التبرعات، تمهيدا لتسليمها للأسر الأكثر احتياجا والأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك