تستمع الآن

«والله ماهسيبك».. غضب الفنان السعودي حسن عسيري بعد مقلب «رامز مجنون رسمي»

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

حل الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري ضيفًا على برنامج مقالب الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، الذي يذاع على شاشة “mbc مصر”.

وفي بداية الحلقة قدم رامز جلال اعتذاره للجمهور الخليجي بصفة عامة والسعودي بصفة خاصة بسبب ما سيحدث للضيف من مواقف، حيث بدأت الحلقة اعتيادية مثلما يحدث مع كل ضيف، في مقابل أسئلة من الإعلامية أروى.

وكشفت أروى عن 3 صور، الأولى كانت للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي صرح بأنه نجم النجوم، بينما أشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام تعد مناضلة، بينما وصف رامز جلال بأنه مبالغ فيه.

وكشف حسن عسيري عن اعتقاده بأن ما يقدمه رامز جلال مبالغ فيه ومزعج، قبل أن يخترق رامز جلال الصورة فجأة، لتكون الصدمة على وجه الضيف، الذي يعلق قائلا: “الله يلعن إبليسك يا ملعون! شو الل جابك؟”.

ويستمر رامز جلال في مقلبه قبل أن ينقلب الضيف عليه، ويصرح “والله ما هسيبك”، نظرا لتماديه في المقلب، وعدم تحمل حسن عسيري حركات الكرسي المفاجئة.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك