تستمع الآن

هل يشارك «الهضبة» في أوبريت «أنت أقوى»؟.. وائل جسار يثير الجدل ببوستر غير رسمي

الأربعاء - ١٥ أبريل ٢٠٢٠

أثار الفنان وائل جسار الجدل بعد نشره بوستر غير رسمي لأوبريت «أنت أقوى» الذي تجمع عدد من النجوم المصريين والعرب، عن أزمة فيروس كورونا الحالية، كلمات د. مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

البوستر الذي نشره «جسار» عبر «فيسبوك» ضم إلى جانب النجوم المعروف مشاركتهم في الأوبريت وهم تامر حسني، سميرة سعيد، كارول سماحة، والكينج محمد منير، لكن ظهر معهم الهضبة عمرو دياب، ما أثار الجدل بعد تواتر أخبار عن مشاركته في العمل.

لكن وائل جسار عاد وحذف البوستر بعد التأكد من أنه غير صحيح، وأن العمل لم يعرض من الأساس على الفنان عمرو دياب حتى يقبل أو يرفض وان من يشارك مع الفريق هو الفنان التونسي صابر الرباعي، وذلك بحسب موقع «سيدتي».

وعن تفاصيل الأوبريت قال الشاعر مدحت العدل إن الأغنية يتم تصويرها وتسجيل أصوات المشاركين فيها بطريقة منفردة التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وانتهت كارول سماحة بالفعل من تصوير وتسجيل المقاطع الخاصة بها، كما ينتهي محمد منير وتامر حسني من التسجيل والتصوير، على أن يقوم النجم التونسي صابر الرباعي بتسجيل الأغنية في تونس، كما تقوم سميرة سعيد بتسجيل الأغنية في الاستديو الخاص داخل منزلها.

وكشف المؤلف مدحت العدل عن كلمات الأوبريت لـET بالعربي» وهي: «كل يوم الشمس تطلع تملا بالنور الوجود.. كل لحظة خير تعدي في القلوب ولا الورود.. هب نور الإنسانية اللي بتعدي الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلي للمحبة والإله.. غني للحب الكبير.. للأمل.. تحيا الحياة».

وقال «العدل» إنهم الكينج محمد منير كان أول الفنانين الذين وقع عليهم الاختيار والتواصل معه ووافق على الفور ثم تواصلوا مع تامر حسني ثم سميرة سعيد ثم كارول سماحة ووائل جسار والفنان صابر الرباعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك