تستمع الآن

هكذا نفت ياسمين عبدالعزيز صلة مسلسل «ونحب تاني ليه» بقصة حياتها الشخصية

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بشكل غير مباشر، على نفي أن يكون لمسلسلها “ونحب تاني ليه”، والذي يعرض حاليا في شهر رمضان، علاقة بقصة حياتها الشخصية.

ونشر الكاتب عمرو محمود ياسين، مؤلف المسلسل، على موقع “فيسبوك”، تدوينة أكد من خلالها أنه كتب قصة المسلسل قبل عامين.

وقال عمرو ياسين: “والجدير بالذكر إن قصة مسلسل ونحب تاني ليه، هي قصة كنت كتبتها من حوالي سنتين كمعالجة، بعنوان الست آيات، ومكنتش عارف وقتها من سيكون أبطالها”.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نافية وجود أي صلة بين قصة المسلسل وبين حياتها الشخصية، حيث كتبت: “قولهم.. تعبت”، فرد عليها كاتبًا: “منا بقول أهه”.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل “ونحب تانى ليه”، طلاق “غالية” ياسمين عبد العزيز من زوجها شريف منير “عبد الله”، لانشغاله دائماً وإهماله لها حيث تعمل فنانة تشكيلية وتدهور علاقتهما ويبدو من المشاهد الأولى أن “غالية” تحبه بشدة وتحتاج فقط أن يعاملها بحب ورومانسية، لكنه يؤكد دوما أنه غير سعيد في حياته معها، وهو ما ربطه البعض بقصة طلاقها الأخيرة من رجل الأعمال محمد حلاوة.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث. الكوميدية.

كانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت في موسم رمضان 2019، بمسلسل “لآخر نفس” من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، وبطولة كل من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم وآخرون.

وجسدت “ياسمين” خلال المسلسل دور زوجة ضابط شرطة، تتعرض لكثير من المواقف والصراعات هي وأسرتها بعد وفاته، حيث تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك