تستمع الآن

نرمين الفقي ترد على شائعات خطوبتها من أحد الشباب

الأربعاء - ٠١ أبريل ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحد الحسابات المزيفة على موقع توتير يحمل اسم الفنانة نرمين الفقي، بجوارها أحد الشباب وتؤكد خطوبتهما، لكن الفنانة الكبيرة حرصت على نفسي كل ما يتم تداوله.

وقالت نرمين في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، إن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات لا تعرف عنها شيئا، وأنه إذا حدث هذا الأمر كانت ستعلن على الفور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكدت الفقى، أن الصفحة التي تحمل اسمها ونشرت هذه الشائعة مفبركة ولا تعرف عنها شيئا، وعلقت ساخرة: “هو ده وقت خطوبة”.

https://twitter.com/NermineElfeky_/status/1245075401539534849?s=20

كما حرصت الفنانة الكبيرة على نشر نفي على حسابها الموثق على إنستجرام، قائلة: “الكلام ده مالوش أي أساس الحقيقه، يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقة هو أو هي عملوا خير لأن كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم”.

وأوضحت: “من معي في الصور ده راجل مصور محترم وأنا نزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة”.

كانت إحدى الصفحات الوهمية على السوشيال ميديا كانت نشرت صورة تجمع النجمة نرمين الفقى بأحد الشباب، وكتبت على الصورة معلقة: “الحمد لله، ربنا كرمنى بشريك حياتى، ربنا يخليك ليا يا رب”، لتنهال بعدها التعليقات والمباركات للفنانة نرمين الفقى.

النجمة نرمين الفقى كانت قد أعلنت عن تكفلها بـ”100″ أسرة لصالح بنك الطعام في مبادرة “تحدى الخير”، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، بشأن فيروس كورونا.

ونشرت نيرمين الفقي مقطع فيديو، عبر حسابها على “إنستجرام”، وقالت: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك