تستمع الآن

نادر شوقي يكشف أسباب أزمة أحمد فتحي وفشل مفاوضات تجديده مع الأهلي

الأربعاء - ٠١ أبريل ٢٠٢٠

أعلن النادي الأهلي المصري رسميا رحيل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول، مع نهاية الموسم الجاري.

وقال الأهلي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري”.

وكانت لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا مع أحمد فتحي، صباح يوم الأحد الماضي، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل “يليق بخبراته”، وطلب اللاعب 48 ساعة للرد وحسم الأمر، قبل أن يُبلغ إدارة ناديه قراره بالرحيل بعد انتهاء الموسم الجاري.

نادر شوقي

من جانبه، قال نادر شوقي وكيل اللاعب، في تصريحات لموقع “في الجول”: “قررت الانفصال عن وكالة أحمد فتحي بسبب موقفه في ملف التجديد للأهلي”.

وأضاف: “القصة تتلخص في طلب فتحي مبلغ يصل لـ12 مليون جنيه من الأهلي، وهو أعلى مبلغ يمكن أن يدفعه الأهلي تماشيا مع قيمة أكبر عقود اللاعبين المصريين في الفريق”.

وتابع: “تلك كانت طلبات أحمد فتحي. وأنا بصفتي ممثل اللاعب جلست مع مسؤولي الأهلي ووصلنا إلى توافق لتنفيذ قرابة 95% من طلباته، كان ذلك استجابة رائعة من الأهلي لطلبات فتحي، لكنني فوجئت بأحمد فتحي يتراجع ويطلب مبلغ خيالي من الأهلي”.

وأشار: “اللاعب طلب مبلغ مليون دولار مثل علي معلول، وهذا كان غريبا منه، فرأيت أن هذا يمثل إحراجا لي أمام الأهلي، الأهلي قدم كل شيء في هذا الملف، وتعامل بشكل جيد. لا أستطيع الاستمرار مع فتحي في الأمر الآن”.

وأردف: “لو أراد فتحي الرحيل عن الأهلي منذ البداية والانتقال لفريق آخر، فكان عليه إبلاغي بذلك وإعلان الأمر مثلما فعل شريف إكرامي”.

وشدد: “وقتها كان بإمكاني التواصل مع الأهلي والتوصل إلى صيغة مرضية لجميع الأطراف بخصوص هذا الأمر، أما الوضع الحالي فكان محرجا لي وللنادي وإدارته”.

من جانبه، أصدر فتحي بيانا رسميا يفسر فيه اتخاذه قرار الرحيل عن الأهلي بشكل رسمي، مؤكدا أن موقفه جاء بعد استخارة الله في قراره الجديد، وبحثا عن تحد في مكان آخر.

https://twitter.com/AhmedFathi/status/1245339404195057665?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك