تستمع الآن

«مشروع النجمة ريهام حجاج».. منتج مسلسل «لما كنا صغيرين» يرد على خالد النبوي وأزمة «الأفيش»

الأحد - ١٩ أبريل ٢٠٢٠

حرص أحمد عبد العاطي، منتج مسلسل “لما كنا صغيرين” توضيح العديد من الأمور الخاصة بتعاقد النجم خالد النبوى على المسلسل، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، خاصة بعد البيان الذى أصدره النبوى تعليقاً على البوسترات الدعائية للعمل والتى تسببت فى جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

وقال عبد العاطى في بيان أصدره، يوم الأحد: “تعاقد الفنان خالد النبوى مع شركة art makers على مسلسل “لما كنا صغيرين” بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد فى المسلسل الذى يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى فى رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوى التى اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75% من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا”.

وتابع البيان: “ونظراً لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوى وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوى، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام”.

من جانبها، أوضحت الفنانة نسرين أمين حقيقة ما حدث في كواليس التعاقد على المسلسل وكتبت عبر حسابها على فيسبوك، ما وصفته بأنه شهادة حق وسط الجدل، وقالت إن جميع الفنانين المشاركين في المسلسل كانوا على دراية بأن العمل يتم تسويقه باسم ريهام حجاج.

وتابعت مؤكدة أن محمود حميدة وخالد النبوي لهما كل التقدير من فريق عمل “لما كنا صغيرين”، وأن تترات المسلسل تحمل اسم حميدة والنبوي قبل ريهام حجاج، بناءً على رغبة الأخيرة التي طلبت ذلك احترامًا لتاريخهما الفني.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الثانى، يوم الأحد، والذى احتوى على العديد من القطات والمشاهد الممتلئة بعناصر التشويق من حب ورومانسية وهجر وخيانة، وظهر فيه كل الفنانين المشاركين فى بطولة العمل، كما انتهت النجمة الكبيرة سميرة سعيد مؤخراً من غناء تترات المسلسل المستمر فى التصوير حالياً.

مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، والعمل شراكة انتاجية بين المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة ارت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك