تستمع الآن

مخرج «النهاية» يوضّح حقيقة الاستعانة بفريق جرافيكس من فيلم «Aladdin»

الخميس - ١٦ أبريل ٢٠٢٠

أكد ياسر سامي مخرج مسلسل «النهاية» للفنان يوسف الشريف، أنه حرص على ألا يكون برومو العمل أعلى من توقعات المسلسل نفسه، مشيرًا إلى أن ما ظهر فيه هو 20% فقط مما سيظهر في المسلسل.

وقال «سامي» في مداخلة مع برنامج «القاهرة اليوم» إن العمل يعد أول مسلسل مستقبلي في الوطن العربي، مؤكدًا أنه لم يتخوف من القدوم على إخراج العمل بالعكس فقد تحمس منذ قرأ سيناريو عمرو سمير عاطف، وأنه لا داعي للتخوف من تلك النوعية من الأعمال في حين أن الشباب والجيل الجديد مرتبط بما يحدث حول العالم.

 وأشار إلى أنه تم تأجيل المشروع منذ نحو عامين، لكن بدأ التحضير له منذ شهر مايو الماضي وبدأ التصوير منذ نوفمبر، مؤكدًا أنه تصادف طرحه مع الأزمة التي يمر بها العالم في الفترة الحالية.

وأكد المخرج ياسر سامي أن رغم اسم المسلسل «النهاية» وما يظهر في البرومو إلا أنه عمل باعث على الأمل والإيجابية وأنه يقوم على رسالة أنه مهما بلغ الظلم فإن العدل الإلهي سيطبق في النهاية ويمكن لشخص غير معروف أن يكون بطلًا حقيقيًا ضد الظلم.

ونفى «سامي» ما تردد عن أن فريق الجرافيكس في المسلسل هو نفس الفريق من فيلم «علاء الدين Aladdin» مؤكدًا أن كل فريق الجرافيكس من مصر يقودهم عمرو عاكف وهو أيضًا مونتير العمل.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية مهندس لا يتكيف مع التكنولوجيا، وتحدث المفاجأة عندما يقابل شخص مستنسخ منه.

«النهاية» من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق ومحمد محمود عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك