تستمع الآن

محمد هنيدي يحسم مصير الجزء الثاني من «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

الإثنين - ٠٦ أبريل ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد هنيدي، مصير تقديم جزء ثان من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وسبب التأخير في بدء تصويره.

وقال هنيدي، خلال حلوله ضيفا على برنامج “كاربول كاريوكي” على قناة SBC السعودية: “كتابة الفيلم متوقفة حالياً، ولن يتم تقديمه في الوقت الحالي”.

وأوضح هنيدي أن المؤلف الدكتور مدحت العدل هو من طلب تأجيل العمل به بسبب رغبته في كتابة عمل جيد وملائم لهذه الفترة، لذلك قرر عدم الضغط عليه، وكشف أن مبدأ تقديم الجزء الثاني موجود ولكنه متوقف.

وعن دخوله تواجده بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، قال هنيدي: “دي حياة تانية ممتعة وبواكب التطور وأحلى حاجة التواصل مع الجمهور وبعرف إيه بيعجبهم وإيه لأ”.

وأشار هنيدي إلى أن “التفاعل الذي يحدث بينه وبين زملائه في المهنة مزاح”، منوها بأنه دائما ما يشجع زملاءه في أعمالهم ويدعمهم.

وقال إنه ليس من أنصار حذف زملائه ولا يسعى لهذه الأمور الصغيرة، مبينا أنه ليس لديه جيش إلكتروني على مواقع التواصل حتى يدافعوا عنه في بعض المواقف التي يتعرض لها، معلقا: “معنديش جيش ومبفكرش بالطريقة دي هو أنا ناقص وجع دماغ؟! إحنا بنتسلى يا جماعة”.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي الفنية مسلسل “أرض النفاق” الذي لعب بطولته مع وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ‏ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل‎.‎

فيما كانت آخر أعمال هنيدي، السينمائية فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في عيد الفطر ‏‏2017 ‏وشارك فيه مع درة، ‏وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك