تستمع الآن

محمد رمضان يغضب جمهوره بفيديو إعلان انتهاء تصوير مسلسل «البرنس»

الإثنين - ١٣ أبريل ٢٠٢٠

انتهى الفنان محمد رمضان في الساعات الأولى من، صباح يوم الاثنين، من تصوير مسلسله الجديد “البرنس”، والذي ينافس به في موسم رمضان المقبل.

ونشر رمضان على حسابه بموقع إنستجرام فيديو لحظة إعلان انتهاء تصوير مسلسل “البرنس”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويظهر محمد رمضان في الفيديو مع فريق العمل وهم يعلنون معا انتهاء التصوير بصيحة جماعية “فركش”، وهو ما أغضب الجمهور بسبب الزحام والتلاحم بين الفنانين والمساعدين في اللوكيشن، في الوقت الذي ينادي فيه الفنانين بضرورة البقاء في المنازل وعدم النزول والتلاحم في الشوارع.

https://www.instagram.com/p/B-7LgTnhhEE/?utm_source=ig_embed

ويجسد رمضان، خلال العمل شخصية رضوان البرنس، والذي يدخل في صراعات مع أشقائه الـ 6 وهم الفنانون أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامى، رحاب الجمل.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل اليوم الأغنية الدعائية الأولى للمسلسل بعنوان “شارع أيامي” غناء حسن شاكوش، وكلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي، كما كشفت مؤخرا عن البوستر الأول للمسلسل.

ويشارك في بطولة العمل بجانب رمضان كل من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى، وتأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، وهو من تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

 

 

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك