تستمع الآن

محمد رمضان يصيب أحد المصورين بـ”درفة شباك” خلال تصوير “البرنس”

الأحد - ٠٥ أبريل ٢٠٢٠

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من كواليس تصوير إحدى مشاهد الأكشن من مسلسله الرمضاني “البرنس”.

الفيديو الذي نشره “رمضان” عبر “إنستجرام” ظهر فيه وهو في خضم مشاجرة فيما يقوم مصوران بتصوير المشهد حاملين الكاميرات، وخلال المشاجرة يلتقط محمد رمضان درفة النافذة ليضرب الممثل الذي أمامه وحين يرفعها ليضربه تصطدم بأحد المصورين وبالكاميرا التي يحملها.

وعلّق “رمضان” على الفيديو قائلًا: “المصور شارك في الخناقة، مفيش تمثيل كله رييل #ثقة_في_الله_نجاح من كواليس مسلسل #البرنس #رمضان2020″، فيما لم يوضّح مدى الضرر الذي لحق بالمصور أو بالكاميرا.

https://www.instagram.com/p/B-kvYWtBK53/

وطُرح “رمضان” قبل أيام أغنية المسلسل بعنوان “شارع أيامي” غناء المطرب الشعبي حسن شاكوش والتي تصدرت تريند “يوتيوب” بعد 24 ساعة فقط، وتقول “على ناصة شارع إيامي ساكن مع أحزانd، قدام مني ساكنة آلامي وأنا وجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، بتخبط على قلبي ليلاتي”.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك