تستمع الآن

محمد رمضان: أنا غير محبوب في الوسط الفني.. ولو مفيش جنب اسمي علامتي استفهام وتعجب سأكون فنان عادي

الأربعاء - ١٥ أبريل ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد رمضان على أنه يعلم بأنه شخص غير محبوب في الوسط الفني، مطالبا الجمهور بعدم الحكم عليه، معتبرا أنه ما زال في بداية مسيرته الفنية.

وقال رمضان في حواره مع الصحفي ربيع هنيدي، ونشرها عبر حسابه على إنستجرام: “أنا مؤمن بوجود حاجة اسمها الاغتيال المعنوي، لو شخص طلع عليه إشاعات كثيرة ولم يرد أو نفاها ممكن يحصل له اغتيال معنوي يموت وهو عايش، مثل أشخاص كثر حدث لهم نفس الأمر وثبتت عليهم ذلك لأنهم لم يردوا أو ينفوها، مؤمن إن خطواتنا التي ترسم ملامحنا، الخطوات والنقلات وكل سنة نصل لشريحة جديدة سواء عمرية أو طبقية، وهذا ما سيعرف الناس من هو محمد رمضان وما زلت في بدايتي ولا أرجو من الناس لا يتسرعون في الحكم على محمد رمضان”.

وأضاف: “فيه أشياء مثيرة تم فهمي بسببها خطأ مثل أسماء أعمالي والناس يفتكروا أنني متكبر، وهذه صفة أبعد ما تكون عني، وما أقدمه هو ترفيه، بداخلي جزء كبير من الأغاني التي أقدمها فكرة الإصرار على أتواجد في القمة وأكون (نمبر وان) وربنا بيحب الشخص الطماع فيه، طالما لا أطمع في أشخاص آخرين، وطالما أجتهد لكي أسبق من المحيطين حولي لازم أفكر أكثر منهم وأتعب ذهنيا وفنيا أكثر منهم”.

https://www.instagram.com/p/B_AKt28DJIL/

وتابع: “أسماء أعمالي تدعو للدهشة بالطبع، النجم لازم يكون إنسان مدهش، لو مفيش جنب اسمي علامتي استفهام وتعجب سأكون فنان عادي، والنجم شخص غير عادي ومهنتي إدهاش الناس، وأمضي عقد مقابل تسلية وإمتاع الجمهور، ولازم أفكر في كيفية دهشته وإمتاعه، وهذا تفكير في كل مع من حولي”.

وعن أصدقائه في الوسط الفني، شدد رمضان: “أنا ماليش أصدقاء كثر في الوسط الفني، وأنا غير محبوب في الوسط الفني وهذا الطبيعي، وأنا كنت طالبا في الفصل لم أكن أحب الولد اللي بيطلع الأول، ولما يتم سؤال زملائي عني في البرامج لا أشعر ردودهم صريحة ومن القلب، وردي عليهم بصوا في ورقكم، والطالب الفاشل دائما ينظر على اللي جنبه وسرحان، لو كل واحد ركز في شغله سينجح مثلي، ومهنتنا شبه التسويق وفيه جمهور يا يشتري منتجك الترفيهي يا يرفضه، ولا أقدر أضعه في غلاف سيئ وأقول له اشتري”.

محمد رمضان انتهى من تصوير مسلسله “البرنس” الذي يشارك به في رمضان 2020.

مسلسل “البرنس” بطولة أحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك