تستمع الآن

محافظ الإسكندرية عن «تغير لون مياه البحر» في شم النسيم: «المنظر رائع.. وكنا مستغربين»

الثلاثاء - ٢١ أبريل ٢٠٢٠

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على التزام جميع مواطني المحافظة بالبقاء في المنزل تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أنها شهدت يوم تاريخيًا في «شم النسيم»، وخاصة فيما يتعلق بالمنظر الرائع للمياه والشواطيء.

وقال خلال مداخلة تليفزيونية، مساء الاثنين: «هذا اليوم تاريخي، والمنظر رائع وبديع، والتزام المواطنين يؤكد زيادة الوعى لديهم».

وأضاف: «الإسكندرية كانت أمس نموذج رائع لقرارات الحظر، وهناك التزام كامل بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي وجهتها الحكومة».

وفيما يتعلق بتغير لون مياه البحر المتوسط في الإسكندرية، قال: «لاحظنا تغير لون المياه وكنا مستغربين.. المياه نقية جدا.. ونعد المصريين أن تكون إسكندرية وشعبها المضياف في استقبال الشعب المصرى بعد انتهاء أزمة كورونا».

وأشاد محافظ الإسكندرية بسلوكيات المواطنين، قائلا: «مفيش مواطن واحد نزل البحر»، مشيرا إلى أن عدد زوار المحافظة في شم النسيم في الأوقات الطبيعية كان يصل إلى 2.5 مليون مواطن.

وأردف: «إحنا آسفين مكناش نحب نشوف الشاطئ والكورنيش من غير المواطنين، إن شاء الله تخلص الأزمة ويرجع الزوار»، مشيرا إلى أنه من المقرر افتتاح شاطئ بطول 230 مترا لاستقبال المواطنين بالمجان.

https://twitter.com/Alexandria_egy1/status/1252191772505235457?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك