تستمع الآن

في أحدث ظهور لزوجها وبناتها منذ حادث قتيل فيلتها.. نانسي عجرم تحتفل بـ”أحد السعف”

الأحد - ٠٥ أبريل ٢٠٢٠

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصور من احتفالها بقرب احتفالات عيد القيامة المجيد، وأحد السعف، وسط عائلتها وأطفالها في حديقة منزلها، وسط الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للوقاية من فيروس كورونا، وفي أحدث ظهور لهم منذ حادث مقتل محمد الموسى، في فيلتها على يد زوجها.

ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور لها وسط عائلتها وزوجها فادي الهاشم وأطفالها الذين ظهروا وهم ممسكين بالشموع ضمن مراسم الاحتفال بأحد الشعانين، بحسابها بموقع إنستجرام، وكتبت” شعنينة مبارك”.

وشاركت نانسي مؤخرًا في برنامج برنامج “The voice kids ، في الموسم الثالث، مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان محمد حماقي.

وتستعد النجمة اللبنانية لتسجيل تتر مسلسل “سكر زيادة”، من بطولة النجمتين الكبيرتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، والأغنية من المقرر أن تحمل نفس اسم المسلسل وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.

https://www.instagram.com/p/B-mhIUMnWdv/?utm_source=ig_embed

يذكر أن مسلسل “سكر زيادة” تدور أحداثه في إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته نادية الجندى ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقررالإعلان عن أسمائهم تباعًا.

وكانت قضية قتيل فيلا النجمة نانسى عجرم قد شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة، وذلك بعد إعلان والد القتيل محمد الموسى عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة فى قضية نجله دون أسباب محددة، بعد قيامها بكشف العديد من المفآجات بالقضية كان يمكنها تغير مسارها تماما، وذلك قبل أن يتراجع عن عزل رهاب البيطار، لتواصل القضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك