تستمع الآن

فيفي عبده ومحمد ثروت ينافسان رامز جلال ببرنامجي مقالب في موسم رمضان 2020

الخميس - ٠٩ أبريل ٢٠٢٠

يبدو أن الفنان رامز جلال سيواجه منافسة كبيرة في موسم رمضان 2020، بعدما أعلن الثنائي فيفي عبده والفنان محمد ثروت تقديم كل منهما برنامج مقالب هذا العام.

رامز جلال

في ظل العديد من التسريبات، تردد أن برنامج الفنان رامز جلال سيحمل اسم (رامز مجنون رسمي).

البرنامج سيكون بفكرة مختلفة كثيرًا عن المواسم الماضية، حيث سيلجأ إلى فكرة الخداع بطريقة أكثر سهولة، وهذا ما يميز المقلب في هذا العام.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة رامز للضيف على كرسي الاعتراف حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

بداية المقلب يتم وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ أروى في توجيه الأسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، ويغادر الضيف الاستوديو ليفاجأه بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب الموجودة في “الملاهي” ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة.

فيفي عبده

وبعد أن كانت من أبرز ضحاياه في برامجه للمقالب، تعود الفنانة فيفي عبده، ولأول مرة هذا العام كمدبر للمقالب، من خلال تقديمها برنامجا للمقالب خاصا بها.

ويحمل البرنامج الجديد اسم “خللي بالك من فيفي”، والذي توقع فيه مجموعة من الفنانين بالمقلب، ويشاركها في تقديمه الممثلة المغربية، زينب عبيد.

ولم تفصح فيفي عبده عن طبيعة برنامجها الأول للمقالب، ولكنها اكتفت بمشاركة إعلانه الترويجي، اليوم الخميس، عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “ليالينا”، فإن فكرة مقلب فيفي عبده تدور حول استضافة الفنان داخل منزلها في برنامج فني اجتماعي من تقديمها، لكنه يمر بأحداث غريبة تثير خوفه وتدفعه للقيام بردود فعل طريفة.

محمد ثروت

برنامج مقالب جديد سيعرض خلال شهر رمضان 2020، من تقديم الفنان الكوميدي، محمد ثروت، ويحمل اسم “محدش فاهم حاجة”.

لكن على غير العادة، لن يستضيف برنامج ثروت فنانين، وإنما سيكون ضحاياه من الجمهور العادي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك