تستمع الآن

فنان من البيت| نجلاء بدر: «مبحبش اتفرج على أعمالي الفنية ولا أتابع مسلسلاتي»

الأحد - ٢٦ أبريل ٢٠٢٠

أكدت الفنانة نجلاء بدر أن أكثر شيء تفتقده بسبب ظهور فيروس كورونا والحجر المنزلي، هو اللمة الأسرية في أول أيام رمضان خلال الإفطار.

وقالت نجلاء بدر عبر برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إنها تفتقد أشقائها في أول يوم رمضان، حيث اعتادوا الإفطار كل عام معًا، موضحة: “افتقدت لمة الإفطار”.

وأشارت إلى أنها لا تحب مشاهدة المسلسلات التي اشتركت بها، موضحة: “مبتابعش المسلسلات بتاعتي، ومبحبش اتفرج على نفسي”، منوهة بأنها قررت متابعة مسلسلات: الاختيار، والنهاية، و100 وش، وخيانة عهد، وفلانتينو.

وأضافت: “أول سنة يأتي رمضان وأستطيع متابعة المسلسلات، لأنني سأنتهي من التصوير خلال أول 5 أيام من الشهر الفضيل، ومبسوطة إن السنة دي بما إن في حظر فأستطيع مشاهدة التليفزيون والمسلسلات”.

وتابعت نجلاء بدر: “زاد وزني بسبب الحجر المنزلي، لأنني بدأت في تناولت الحلويات بكميات كبيرة مثل الشيكولاتة والكيك، واعتقد أن وزني زاد من 2 إلى 3 كيلوجرامات”.

وأجابت على سؤال بشأن إمكانية اختيارها منصب وزارة خلال الظروف الحالية، قائلة: “مخدش ولا منصب الله يعين اللي في المناصب حاليا، لأن الأمر مسؤولية وأنا فخورة بيهم كلهم لأن الأمر صعب، وهم مسؤولين عن شعب بأكمله”.

وشددت على أنه بعد أزمة كورونا اكتشفت أن الإنسان كان معملا في صحته بشكل كبير، مضيفة: “ابتديت أفكر في الأكل وبدأت أتناول طعام صحي اكثر من قبل، واعتقد أن الأمر سيكون أسلوب حياة فيما بعد من ناحية إجراءات السلامة”.

وأوضحت: “في تلك الفترة أيضا حدث فلترة للأصدقاء وكل العلاقات، حيث اكتشفت أن خلال هذه الأزمة تبحث عن صديق لتستطيعا تجاوز الأزمة سويًا”.

واستطردت: “بسبب كورونا أصبحت أمكث فترة أطول مع زوجي لأننا مكناش بنقعد مع بعض سواء في سفر، وبعد الأزمة دي قعدنا مع بعض أكثر، واكتشفت أننا ينفع نقعد مع بعض واكتشف أن البعض ممكن يطلق لأن الناس متقدرش تقعد مع بعض، واكتشفت أنني اخترت الرجل المناسب”.

وأشارت إلى أنها بدأت اكتشاف بعض الهوايات خلال الحجر المنزلي، من بينها الزراعة حيث بدأت زراعة الحلبة والبصل والليمون والنعناع والريحان، قائلة: “الأمر مسلي جدًا”.

واستطردت: “نفسي أزور إيطاليا بعد كورونا وحزينة عليها، وكان عندي خطة أزور إيطاليا في الصيف المقبل، وناوية ألف البلد كلها، لأنني أحب شعبها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك