تستمع الآن

فنان من البيت| سامح حسين: سأسافر إلى «جنة الله في الأرض» بعد انتهاء كورونا

الأربعاء - ٢٩ أبريل ٢٠٢٠

كشف الفنان سامح حسين عن كواليس الحجر المنزلي في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وذلك عبر برنامج “فنان من البيت” مع إنحي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء.

وقال سامح حسين، إنه شعر بالضيق نتيجة أزمة فيروس كورونا، بسبب العمل المسرحي الخاص به “المتفائل”، مشيرا إلى أنه بسبب الأزمة الحالية لن يستطيع أن يكمل جولاته في المحافظات كما كان يأمل، موضحا: “كان حلم من أحلامي أن تطوف المسرحية في مصر كلها”.

واستطرد: “لكن أنا متفائل مثلما تحمل مسرحيتي اسم (المتفائل)، وستمر هذه الأيام”، منوها بأنه كان جاهلا بالتكنولوجيا لكنه يتعلم الآن، قائلا: “بحاول افهم دلوقتي أكثر مما أحفظ”.

وأشار سامح حسين إلى أن الكوميديا هي سلاح ذو حدين، خاصة أنها أكثر شيء يصل إلى عقل وقلب الجمهور، موضحا: “هي سلاح خطير إذا وظف بشكل جيد فستكون النتائج جيدة جدًا، بينما إذا وظف بشكل سيئ سيكون الأمر خطيرًا”.

وأكد أن دور الكوميديا خلال الفترة الحالية هو التخفيف عن المواطنين في الظروف الخاصة بكورونا، قائلا: “لكن مين هيهون علينا”.

وأوضح أنه خلال الحجر المنزلي ينقطع عن مشاهدة التليفزيون، حيث يمكث مع بناته لتعليمهن الكثير من الأشياء بعيدا عن التليفزيون، مضيفا: “بعلم البنات أنهم يلعبوا مع بعض أكثر، وأنمي فيهم المهارة من خلال الألعاب اليدوية”.

وأشار إلى أنه لو كان مذيعا سيحب استضافة المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، موضحا: “أحييك لأنك مقيم في ليفربول ولم تقرر أن تغادر النادي وتذهب إلى فريق أكبر للمحافظة على نجوميتك وكونت شعبية هنا وهناك”، منوها بأنه يريد أن يلتقي معه.

وأضاف: “أنا أحب القراءة وشرب القهوة، وعند بدء حظر التجوال تحدثت مع أصدقائي عبر (فيسبوك) وقلت لهم أنا سأختم القرآن خلال أسبوعين، ووجدت كم مشاركة كبير جدا من الأصدقاء”.

وقال سامح حسين إنه يعشق المكوث في المنزل مع زوجته وعائلته، مضيفًا: “بدأت ممارسة أنشطة مع الأولاد بينها التلوين ونستخدم الأشياء بشكل إيجابي”.

وأكد أنه مفتقد المساجد خلال شهر رمضان، موضحا أن أول شيء سيفعله بعد انتهاء أزمة كورونا سيسافر إلى دهب أو سيوة وهي جنة الله في الأرض.

وأشار سامح حسين إلى أن لديه مسلسلين يتمنى تقديمهما، الأول حلقات منفصلة، بجانب آخر حلقات متصلة مدتها 45 دقيقة عن الحياة في الأسرة المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك