تستمع الآن

فنان من البيت| رزان مغربي: «لو أي شخص يسرق تليفوني هكون سعيدة جدا»

الخميس - ٣٠ أبريل ٢٠٢٠

قالت الفنانة اللبنانية رزان مغربي إن الفنان أحمد السقا سبب دخولها إلى عالم السينما، مشيرا إلى أنه هاتفها خلال وجودها في لندن من أجل المشاركة معه في فيلم “حرب أطاليا”.

وأضافت رزان مغربي خلال حلولها ضيفة على برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس: “أحمد السقا وشه حلو عليّ خاصة بعد أن شاركنا مؤخرا في برنامج مسابقات اغلب السقا”.

وأوضحت أن ردود الأفعال على برنامج “اغلب السقا” مبشرة بعد عرض أول حلقات البرنامج الذي يستضيف عددا كبيرا من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، قائلا: “تلقيت أصداء قوية عن البرنامج واقتنعت أنني وأحمد السقا توأم متفاهمين جدًا”، موضحة: “آخر حلقة من اغلب السقا مميزة جدا لأنه ضيف من العيار الثقيل”.

وعن كواليس كورونا وتصوير البرنامج في لبنان، أوضحت رزان مغربي: “الظروف كانت صعبة جدا وكنا نقيم في فندق على البحر، ولم يتبق أحد غيرنا وكان الأمر أشبه بالرعب نظرا لغلق الفندق على 16 عاملا فقط وهو عدد العاملين بالبرنامج معي وأحمد السقا”.

وأشارت إلى أنها افتقدت نجلها الذي كان يقيم في مصر، وهي كانت تقيم في لبنان نظرا لغلق المطارات، مضيفة: “كنت أبكي دم في لبنان لأنه كان مقيما في مصر، وخلال عودة المصريين كانت الأولوية لهم في المطار، خاصة أنها ظلت 3 أشهر تصور البرنامج مع أحمد السقا”.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أكدت رزان مغربي أنه لا علاقة لها بالسوشيال ميديا، موضحة: “أنا لا أحب السوشيال ميديا ولا أحب الهاتف، ولو أي شخص يسرق تليفوني هكون سعيدة جدا”.

وأكدت أنها من الممكن أن تتصفح موقع “تويتر”، من أجل معرفة أخبار العالم وأخبار لبنان في ظل انتشار فيروس كورونا، بجانب تطبيق “انستجرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك