تستمع الآن

فنان من البيت| تامر حبيب عن دينا الشربيني: «ممثلة تقدر تشيل مسؤولية مسلسل»

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

قال السيناريست تامر حبيب، إن مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة دينا الشربيني الذي يذاع عبر مسلسلات رمضان 2020، من المسلسلات المهمة والذي يحمل أحداث مشوقة في كل حلقة من حلقاته.

وأضاف تامر حبيب خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، إنه شارك في كتابة السيناريست برفقة ورشة، مؤكدا: “أنا من غير الورشة السنة دي كنت هضيع لأن معايا كتيبة قوية ومبسوط بيهم جدًا، وهم سند لي وأصدقائي بجانب أنهم أكثر التزاما مني”.

وعن دينا الشربيني، أوضح: “دينا أعشقها كممثلة منذ عرض (عرض خاص) مع ياسمين رئيس وهادي الباجوري، وعملنا سويا في مسلسل جراند اوتيل، وأراها ممثلة قد مسؤولية تشيل مسلسل”.

وتابع: “دينا الشربيني جاءت لها فرصة هذا العام، من خلال دور أصعب وتحدي أصعب، لكن النجاح سيكون أكبر من العام الماضي، خاصة أن شخصية رقية التي تؤديها مركبة جدًا، والجمهور المشاهد سيعرف الحقيقة في الحلقة الثلاثين”.

وأشار تامر حبيب إلى أن شخصية رقية تعاني من أزمة فقدان ذاكرة مع أزمة نفسية، قائلا: “أوعد الجمهور يكتشفوا في كل حلقة حاجة جديدة”.

وأكد أن صناع الدراما عانوا بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اضطروا إلى الرضوخ لظروف معينة، وقدموا تنازلات نظرا للظروف من بينها عدم التصوير ليلا بسبب حظر التجوال وعدم وجود مجاميع، بجانب عدم السفر للخارج.

وأضاف: “لكن الامتحان الأصعب هو أن كل المشاهدين يمكثون في المنزل ويشاهدون الأعمال الفنية وينتقدون”.

وشدد على أن التوازن النفسي أهم من الخوف من فيروس كورونا، موضحا: “أهم شيء هو حماية النفس بطريقة سلسة والبعد عن النفسية السيئة”.

وأشار إلى أنه سيشاهد من دراما رمضان 2020، مسلسلات سكر برة لنادية الجندي ونبيلة عبيد، والفتوة لياسر جلال، وليالينا 80 لإياد نصار وخالد الصاوي، و100 وش لآسر ياسين، وخيانة عهد للفنانة يسرا، مشددا على أنه يفتقد كل تترات الفوازير سواء نيللي أو شريهان.

وقال تامر حبيب إنه يفتقد لمة رمضان والإفطار مع العائلة بسبب فيروس كورونا، منوها بأنه ينوي السفر بالطائرة بعد انتهاء الأزمة الحالية.

وأكد تامر حبيب أنه غير متشائم بسبب الظروف الحالية، منوهة بأن الجميع بحاجة إلى تهيئة أنفسهم واستعادة روحهم الجديدة، مضيفا: “اتفرجت بكم لا نهائي من المسلسلات خلال الحجر المنزلي”.

واستطرد: “أفضل وجبة في شهر رمضان تتمثل في الأرز بالخلطة والقطائف بالجبنة والنعناع، وورق العنب والحمام المحشي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك