تستمع الآن

«غربل الكمين يا منسي».. مخرج «الاختيار» ينشر فيديو لكواليس ملحمة الحلقة الخامسة

الأربعاء - ٢٩ أبريل ٢٠٢٠

نشر المخرج بيتر ميمي مقطع فيديو لكواليس مشهد هجوم كمين العريش الذي بدأت به أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار».

الملحمة التي بدأت بها الخلقة الخامسة من المسلسل ظهر فيها الفنان محمد إمام كضيف شرف في دور النقيب «فتحي» قائد الكمين الذي بدأ عليه الهجوم، وخلال الاحداث ظهرت بطولته بعد أن تباسل في القتال أمام التكفيريين بعد أن أصيب واستشهد معظم جنوده، بعد وصول دعم «منسي» له، لتنتهي المشاهد بتلقيه عدة طلقات في ظهره ليفجر بعدها حزام ناسف كان يرتديه تكفيري، ليفجره فيه وفي عدد من التكفيريين.

وظهر خلال مقطع الفيديو الذي نشره المخرج بيتر ميمي التقنيات التي اعتمد عليها فريق العمل ليخرجوا بمشاهد الاشتباكات بتلك الحبكة والدرامية التي ظهرت على الشاشة في مشاهد بطولية مؤثرة، ظهرت في التعليقات التي تلقاها الفنان محمد إمام بعد تلك المشاهد.

كواليس مشهد هجوم كمين العريشحلقة ٥ #الاختيار #منسى #كرارة #امامMaking by Hussein Kamal

Posted by Peter Mimi on Tuesday, April 28, 2020

وجاءت تعليقات الجمهور عن مدى تأثير الدور الذي قام به «إمام» رغم قصر وقت ظهروه على الشاشة لكنه أظهر تجسيدًا واقعيًا للبطولة إلى جانب ما رآه الجمهور من نضج في الأداء التمثيلي للفنان محمد إمام.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر «تويتر»: «#الاختيار تهنئة لباهر دويدار وبيتر ميمي على تحقيق التوازن بين مشاهد الاشتباكات والمشاهد الحوارية وعلى درجة التكثيف سواء في المعارك أو في الحوار. مما حقق إيقاعا للعمل لم نشعر خلاله بلحظة ملل.كل ضيوف الشرف كانوا رائعين، وبالمناسبة محمد إمام يقتحم مناطق جديدة خارج مملكة عادل إمام».

حقيقة صورة محمد إمام

وكان المخرج بيتر ميمي أوضح حقيقة الصورة التي نشرها الفنان محمد إمام عبر «تويتر» من كواليس العمل والتي وجهت لها ملاحظات حول حقيقة السلاح الذي يمسك به وتقنية الإمساك به، حيث قال «ميمي» إن تلك الصورة أثناء بروفات المشاهد وليس خلال التصوير.

وجب التوضيحديه صورة فوتوغرافيا اثناء البروفات مش موجودة فى المشهد فى حلقة ٥(صورة بالتليفون)#الاختيار

Posted by Peter Mimi on Tuesday, April 28, 2020

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك