تستمع الآن

عمرو يوسف يفاجئ كندة علوش بقبلة خلال حوار تليفزيوني على الهواء

الإثنين - ١٣ أبريل ٢٠٢٠

فاجأ الفنان عمرو يوسف، زوجته الممثلة السورية كندة علوش، بقُبلة على الهواء مبُاشرة أثناء لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

حيث استضافت جيسيكا، في برنامج “الأحد منحكي”، كندة علوش لتتحدث عن كيفية قضائها وقت الحجر الصحي، وهل لا زالت تقرأ كثيراً كما كانت في السابق، فأجابتها كندة بأن ابنتها حياة أصبح عمرها عام ونصف، مما زاد مسئولياتها، فأصبحت لا تجد وقتاً للقراءة.

ووجه عمرو رسالة دعم لكندة علوش عبر البرنامج، قائلا: “نجاح كندة بالنسبة لي يمثل حاجات كتير، وهي أحلى حاجة في الدنيا، ونجاحها من نجاحي ودائما أدعمها وأشعر بكل خطوة نجاح هو نجاح ليا”.

وتابع: “إنتم بسجلوا بدري ليه كده إحنا في حظر يعني ممكن نصور في أي وقت بعد الظهر أو بليل، وأنا مكنتش أعرف أنكم بتسجلوا لقاء تلفزيوني”.

حاولت المذيعة مواصلة أسئلتها لعمرو يوسف إلا أنه اعتذر منها، لأنه استيقظ من نومه للتو، وذهنه مشتت الآن فلا يستطيع الرد الآن ثم انسحب وترك زوجته كندة علوش تواصل حديثها.

يذكر أن مسلسل عمرو يوسف “سيف الله” الذي يجسد فيه شخصية خالد ابن الوليد، وكان من المفترض عرضه في رمضان 2020، تم تأجيله نظراً لبعض المشاكل الإنتاجية.

فيما تعود كندة لجمهورها من خلال قصة “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا‎”.‎

تقوم كندة ببطولة حكاية “ضي القمر”، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة ‏منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات ‏تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح و كفاح المرأة والعنف ضد ‏المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة‎).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك