تستمع الآن

عبدالله بالخير يكشف كيف سقط في مقلب رامز جلال «رامز مجنون رسمي»

الخميس - ٢٣ أبريل ٢٠٢٠

كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، عن كواليس حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يذاع في شهر رمضان 2020 على «MBC مصر».

وأشار عبدالله بالخير، إلى أنه تلقى اتصالا للظهور في أحد البرامج الخاصة بـ«MBC»، موضحا لـ«MBCTrending»:«تلقيت اتصالا ان القناة تريدني للظهور مع الإعلامية والفنانة أروى، وأنا رأيتها في برامج حوارية، والإصرار جعلني أوافق على الظهور في البرنامج».

وأضاف عبدالله بالخير: «أول لما وصلت الأستوديو وجدت أروى وبدا الحوار، وكشف لي عن كرسي بالأستوديو، وذهبت للجلوس عليه، وقالت سنسألك أسئلة خفيفة إذا كذبت الكرسي يكشفك، وقلت والله هقول الصدق ولم أشعر أن هناك مقلب».

وأكمل: «فجأة عرضوا علي 3 صور منهم أحلام وجاوبت أنها صديقتي، ثم جاءت صورة رامز جلال وضحكت على الصورة وقلت أنا احبه، ومن هنا بدأ المقلب».

كانت قناة «إم بي سي» مصر، قد طرحت الإعلان الرسمي لبرنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل.

وقال رامز في بداية البرومو، إنه يستهدف كسر الحاجز الذي كان يضعه دائما أمام ضحاياه من الفنانين والشخصيات العامة، قائلا: «السنة ديه هتكون سنة المواجهة.. واللي هيعقرب هيكهرب».

وظهر في البرومو الدعائي عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة وهم: ياسمين صبري وعلي معلول ومحمود كهربا ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحيي إسماعيل وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك