تستمع الآن

صورة متداولة لأحمد العوضي مع طفل حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية في مسلسل «الاختيار»

الخميس - ٣٠ أبريل ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم أحمد العوضي، الذي يقدم شخصية الإرهاب هشام عشماوي، مع الطفل الذي ظهر في حلقة مسلسل الاختيار، وتواجد مكان محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق، محمد إبراهيم، ودار حوارا بينه وبين صاحب الكشك، حيث كان الاثنان ضحايا الحادث الإرهابي الجبان.

ووقع الهجوم الحقيقي على موكب الوزير في شارع مصطفى النحاس بحي مدينة نصر أثناء انتقال الوزير إلى مقر عمله في وزارة الداخلية.

والحادث آنذاك أسفر عن عدد من الإصابات في صفوف الحراسة الخاصة به، فضلاً عن بتر مشط قدم طفل وكذلك القدم اليمنى لأمين شرطة.

يذكر أن الطفل الحقيقي اسمه “فارس”.

وبدأت أحداث الحلقة السابعة، بقيام الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، بوضع خطة لإستهداف كمين وزير الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يقع الإختيار على الإرهابي والرائد السابق بالجيش ويُدعى (وليد) ليقوم بالمهمة الإنتحارية ويفجر السيارة بجوار موكب الوزير.

يأمر أحمد المنسي (أمير كرارة) جنوده، بصناعة مجسمات من القش والخشب تشبه الجنود الحقيقيين، لمباغتة أحد عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، وبالفعل ينجح ويقوم بمداهمة أحد أوكار الإرهابيين، ونصب كمين لهم، واستهداف جميع عناصرهم، دون إصابة أو استشهاد أي من رجال القوات المسلحة.

يقوم الإنتحاري المنشق عن الجيش (وليد) بإرتداء البدلة الميري مرة أخرى، ويصنع فيديو يعلن فيه عن قيامه باستهداف موكب وزير الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يستقل السيارة المفخخة، وينتظر مرور الموكب في شارع مصطفى النحاس، وتختتم أحداث الحلقة بالإنفجار الإرهابي المروع واستهداف الموكب.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك