تستمع الآن

«صراع الأشقاء على الورث».. البرومو الرسمي لمسلسل «البرنس» يكشف أحداثه

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، البرومو التشويقى الرسمى للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

واحتوى البرومو على أزمات بين بطل العمل “رضوان البرنس” وأشقائه على الميراث، كما أوضح سجن رضوان وخلافات في عائلة البرنس، مما أضفى إثارة وتشويقا على الأحداث.

وينافس محمد رمضان بمسلسل «البرنس» ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث طرح أول برومو دعائي له، ومن إخراج محمد سامي.

كما طرح رمضان قبل أيام أغنية المسلسل بعنوان «شارع أيامي» غناء المطرب الشعبي حسن شاكوش والتي تصدرت تريند «يوتيوب» بعد 24 ساعة فقط، وتقول: «على ناصة شارع إيامي ساكن مع أحزاني قدام مني ساكنة آلامي وأنا وجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، بتخبط على قلبي ليلاتي».

مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ويسجل “البرنس” التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرح مطلع شهر يناير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك