تستمع الآن

شيماء سيف توجه نداء للمسؤولين بسبب العزل المنزلي: «القعدة طولت والخنقة زادت وقربنا نطلق»

الخميس - ٠٢ أبريل ٢٠٢٠

أكدت الفنانة شيماء سيف على أنها “ملتزمة بالحجر المنزلي الذي فرضه علينا تفشي فيروس كورونا المستجد”، مؤكدة أنها ومنذ 21 يوماً لم تخطو أي خطوة خارج المنزل”.

وقالت ساخرة: “أوجه نداء لكل المسؤولين لو إن العزل المنزلي طبق أيضاً على صعيد عزل الأزواج الذين يعيشون تحت سقف واحد، لأننا قربنا نطلق، القعدة طولت والخنقة زادت، الدادة أم عطيات ما بتغسلش الغسيل اللي أنا بغسله”.

وأشارت شيماء  خلال حلولها ضيفة على برنامج الفنانة مايا دياب، الذي تقدمه مباشرة عبر حسابها على إنستجرام “Side Talks with Maya”، إلى أن “زوجها المنتج محمد كارتر ينام كثيراً، وهي من الأشخاص الذين يستيقظون باكراً في الساعة السابعة صباحاً”.

View this post on Instagram

#ميليا

A post shared by مــيــليــا- Milia (@_kylieofficial_) on

وأشارت: “لم أكن أتوقع أن أصبح ممثلة في يوم من الأيام”، واستغربت شيماء خلال اللقاء الحديث دائماً عن شكلها، متسائلة: “أنا نفسي أعرف أنتوا بتسألوني السؤال دا ليه”، موضحة أنه لم يتم مثلا سؤال سعاد حسني إن كان لها دخل في جمالها أو كان سببا في نجاحها، مضيفة: “هي طلعت علشان شكلها حلو، أنا نجحت علشان شكلي حلو، شكلي وجمالي هما سبب ظهوري على الشاشة وبحمد ربنا، هعمل إيه مش هتنكر من شكلي”.

وأضافت مازحة أنها تحاول أحيانا أن تجعل شكلها قبيحا بسبب الناس.

وقالت شيماء ممازحة لمن يشاهد الحلقة “حاولوا أن لا ترتدوا الملابس التي تحبونها كي لا تكرهوها فيما بعد، وابقوا في ملابس النوم”.

https://www.instagram.com/p/B-dvjdVliuC/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك