تستمع الآن

ساخرًا.. عمرو سلامة يطالب بكتابة اسم طبيب التجميل على تترات الأعمال

الأربعاء - ٢٩ أبريل ٢٠٢٠

طالب المخرج عمرو سلامة بسخرية بكتابة اسم طبيب التجميل الخاص بكل فنان على تترالأعمال التي يشاركون فيها.

وكتب «سلامة» عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «طب مش نبطل نهدر حقه المعنوي ونبدأ نكتب إسم دكتور التجميل في التترات»، في إشارة إلى الفنانين الذين ظهروا في موسم رمضان الجاري بعمليات تجميلية واضحة على الشاشة.

طب مش نبطل نهدر حقه المعنوي ونبدأ نكتب إسم دكتور التجميل في التترات.

Posted by Amr Salama on Tuesday, April 28, 2020

ويبدو أن عمرو سلامة لديه العديد من الملاحظات على مسلسلات رمضان والتي يحتفظ بها لنفسه، حيث كتب: «جبل الثلج اللي انت شايفه ده هو مجرد قمة لجبل أكبر بكثير تحت المية، زي ارائنا اللي بنبوح بيها هنا، معظمنا دافن أغلب آرائه تحت المية علشان مايزعلش حد».

كما وجه الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، انتقادات للفنانات بسبب قيام بعضهن بتغيير ملامحهن بعمليات التجميل، وكتب: «نفسي أعرف مين اللي أدخل في روع كثير من فناناتنا الجميلات كبارا وصغارا، أن تورم الشفايف من شروط الجمال، بزعل بجد وأتحسر على كل من تتطوع بتشويه ملامحها».

كان «سلامة» عبر عن إعجابه بمسلسلي «الاختيار» و«بـ100 وش» بعد 4 أيام من شهر رمضان المبارك، والتي ظهر فيها نجاح العملين المبدأي.

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل «بـ100 وش» من بطولة النجمة نيللى كريم، النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك