تستمع الآن

زوجة الشهيد أحمد المنسي تكشف كواليس جديدة عن «الاختيار»

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

كشفت منار سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسي، كواليس مسلسل “الاختيار”، موضحة أن كل الملابس التي يرتديها بطل العمل الفنان أمير كرارة نسخة مطابقة لملابس الشهيد.

وقالت زوجة الشهيد أحمد منسي لبرنامج “مساء dmc”، يوم الاثنين: “ردود الفعل التي تلقيتها على المسلسل ساحقة ولم أكن أتخيلها الحقيقة، وسبب عدم وجود متعلقاته الشخصية بالمنزل هي تواجدها مع طاقم العمل مثل الأفرول الخاص به وساعته مثلا، وطلبوها في العمل لكي يصنعوا منها نسخة طبق الأصل من أجل إضفاء مزيد من المصداقية، حتى التيشيرتات العادية الخاصة به، وهو أيضا كان شاعرا ورساما، وقبل التحاقه بالكلية العسكرية التحق بكلية الفنون الجميلة ولم يمكث فيها أسابيع حتى تلقى نتيجة تنسيق الكلية العسكرية، وهو كان يراعي ضميره وحقوق ربنا في كل حاجة”.

من جانبه، قال حمزة، نجل الشهيد أحمد المنسي، والبالغ 12 عاما، في حواره مع القناة: “أشعر بالسعادة عندما أشاهد المسلسل، أشعر أن المصريين لا يزالوا يتذكرون والدي”.

وتابع: “أصدقائي كلهم يتابعون المسلسل، وسألوني عن أحداث آخر حلقة، فأجبتهم أني لا أعلم ولكني رويت لهم ما حدث في الحقيقة مع إخفاء بعض التفاصيل حتى يشاهدون المسلسل لكي لا أحرق أحداث العمل”.

وكشف حمزة أنه لا يتذكر المشاهد التي جمعته بوالده فوقتها سنه كان صغيرا، وتابع قائلا: “لكن أتذكر عندما كان يسافر لسيناء ويوصيني على والدتي وجدتي وأبناء عمي”.

وأردف: “منذ كان عمري 5 سنوات كنت أريد أن أصبح ضابطا في الجيش، والآن أريد أن أصبح ضابط صاعقة لأكون مثل بابا وببقى سعيد جدا برؤية والدي على التليفزيون والناس كلها فاكراه وأكثر حاجة نفسي أقولها له إنه واحشني”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك