تستمع الآن

زحام في جنازة والد علي ربيع.. و«الإبراشي»: «مشهد قاتل»

الأحد - ١٢ أبريل ٢٠٢٠

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي الزحام الشديد الذي شهده جنازة وعزاء والد الفنان علي ربيع، الذي توفته المنية أمس الأول، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال «الإبراشي» في برنامجه «التاسعة مساء» على التلفزيون المصري: «عارفين إن كل واحد بيكرم الميت بجنازة تليق به وعزاء يليق به، لكن اعمل كده في الظروف العادية، لكن مع المحن والأوبئة ما ينفعش نأذي المواطنين».

ووصف وائل الإبراشي ما حدث بأنه «مشهد قاتل» قائلًا إنه كان يمكن أن نقدم نموذجًا يحتذى به وأن يقال أن العزاء سيقتصر على أسرة ومحبي الراحل فقد منعًا لهذا الزحام الشديد.

وأعلن علي ربيع وفاة والده أمس الأول الجمعة، حيث قطع «ربيع» تصوير مسلسله الرمضاني «عمر ودياب» وسافر على الفور إلى الإسماعيلية» لمراسم الجنازة والعزاء.

أكد تامر منير مدير أعمال «ربيع» أن مراسم الدفن والعزاء تمت في مسقط رأس الراحل وأنهم لن يتمكنوا بالطبع من إقامة مراسم عزاء في القاهرة، بحسب «مصراوي».

ونشر علي ربيع، فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» به صورة لوالده الراحل، وعلق عليها: «في الجنة يا أبويا».

https://www.instagram.com/p/B-2iGWwnpet/

ويشارك «ربي» بمسلسل «عمر ودياب» تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف، ويعد التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك