تستمع الآن

ريهام سعيد لـ ريم البارودي: «ربنا يهديكي ويغفر لك»

الإثنين - ٠٦ أبريل ٢٠٢٠

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة إلى الفنانة ريم البارودي في أعقاب الأزمة التي حدثت بين الثنائي خلال الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها على موقع «انستجرام»، أن ما تتعرض له يعد عمليات تشويه، مشيرة إلى أن علاقتها بها انتهت.

وقالت ريهام سعيد: «واضح أن دي عملية تشوي لبرامج التلات سنين اللي جاية.. معذورة فعلا ولا تمثيل ولا برامج نافعة، لكن ضيفة من الدرجة الأولى».

وأكملت: «مبروك عليكي فلوس البرامج اللي بتبقى تمن لتشويه الآخرين، للأسف واضح أن كل اللي اتقال على الناس المحترمة افترا، بس كنتي بتحاولي جاهدة ان الناس تعرف اسمك وعرفوه».

وتابعت: «أنا آسفة جدا إني شاركت في ده بس كنت مصدقاكي، مش مهم حد خالص يحبك ولا يرحب بيكي غير ربنا.. ربنا يهديكي أنا مش هرد عليكي تاني، وبالنسبة لي ميتة الله يرحمك ويغفر لك».

بداية الأزمة

شهدت العلاقة بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي توترًا خلال الفترة الماضية، حيث وصلت الأزمة بينهما إلى نشر ريهام سعيد فيديو للبارودي وهي تعاتب أحد الأشخاص لدفاعه عن الإعلامية.

ولم يفصح الطرفان حتى الآن عن سبب الخلاف، إلا أن ريهام سعيد نشرت فيديو مهاجمة ريم البارودي لها عبر صفحتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وعلقت عليه: «ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها.. رسالتك وصلتني شكرًا».

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل تفاقمت بعدما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في «انستجرام»، من برنامجها السابق «صبايا»، وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ«الجعان» الذي يخون العيش والملح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

فيما نشرت ريم البارودي فيديو عبر «انستجرام»، ووجهت فيه رسالة إلى متابعيها، قائلة: «متردوش على المرضى النفسيين والحرب اللي بتتعمل».

وتابعت: «متردوش على الحرب اللي بتتعمل لأن ريم بتعمل برنامج على قناة النهار، أرجوكم متزعلوش ومتضايقوش، لأن إذا خاصم فجر وكل واحد بياخد على قد نيته، وربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدا.. وخلينا نرد بشغلنا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك