تستمع الآن

ريهام سعيد تكشف عن تدخل نقيب المهن التمثيلية لحسم أزمتها مع ريم البارودي

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن تدخل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لحسم أزمتها وخلافها الذي اشتعل مؤخرا مع الفنانة ريم البارودي.

واشتعلت أزمة بين الثنائي، ريهام سعيد، وريم البارودي، الفترة الماضية رغم أنه كانت تربطهما علاقة صداقة قوية، ودافعا عن بعضهما في العديد من المواقف الصعبة، لكن تحول الأمر إلى سباب متبادل وإهانات عبر السوشيال ميديا.

وكشفت سعيد عن سبب الخلاف الذي أغضب ريم مؤخرا، قائلة: “فيه واحد صديق مشترك بيهنينى بعيد ميلاد على السوشيال ميديا فاتصلت به تطلب منه أن يقطع علاقته بي.. وعندما أخبرها أن ريهام لم ير منها حاجة وحشة قامت بالتطاول على شخصي”.

وتبرأت ريهام من تطاولها في الرد على ريم قائلة إنها عندما سألها أحد عن طبيعة علاقتها بالبارودى رد بأنها ماتت بالنسبة لي، قائلة: “وكلمة ماتت بالنسبة لى ليس مقصدها الشر أو تمنى الموت، ولكن معناها أن علاقتنا انتهت لأن إللي يهينى مايلزمنيش.. لأن كل المقربين منى يعرفوا إنى جدعة وكويسة وبخدم صحابي”.

View this post on Instagram

نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج الي ان نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامه وطنا الحبيب مصر و سلامه المصريين و التكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم و قد خرجت زميله لي تسب و تسيء لي و قد تدخلت نقابه المهن التمثيلية و طلبت مني عدم الرد علي اي أساءه اخري او التحدث في هذا الأمر او اتخاذ اي اجراء و احتراما مني لنقابتي و نقيبي الدكتور اشرف زكي التزمت الصمت و لن اتحدث في هذا الأمر مره اخري و اناشد الجميع باغلاق الموضوع تمامًا و أرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع و التعليق عليه او الإساءة لزميلتي . نحن في أيام مباركه أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله و الدعاء لبلدنا الحبيبه مصر .

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

تدخل أشرف زكي

وكتبت ريهام عبر حسابها على إنستجرام: “نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ علي سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي”.

وأضافت: “وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى.. وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي”.

كان قد تم تداول تسجيل صوتي مسرب لريم البارودي ترفض فيه دفاع أحد الأشخاص عن ريهام سعيد والمقارنة بينها وبين الفنانة زينة، وتابعت: “جزمة زينة برقبة ريهام سعيد انت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر.. دي واحدة فاجرة ومكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا”.

وأرجع البعض سبب الخلاف بين الثنائي إلى تعاون ريم البارودي مع قناة “النهار” في برنامج جديد من تقديمها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك