تستمع الآن

ريم البارودي عن ريهام سعيد: «مش هتكلم دلوقتي لأني هضيع حقي وهغلط تاني»

الأربعاء - ١٥ أبريل ٢٠٢٠

تلقت الفنانة ريم البارودي عددا من الأسئلة من جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام» عن أزمتها الأخيرة مع الإعلامية ريهام سعيد.

كانت ريم البارودي قد نشرت صورتها عبر «انستجرام» وطلبت من متابعيها إرسال أسئلتهم للرد عليها في برنامجها «شارع النهار»، لتتلقى استفسارات من الجمهور عن الأزمة بينها وبين ريهام سعيد.

اوتلقت سؤال من إحدى المتابعات التي قالت: «أنا نفسي أعرف صديقة عمرك اتكلمتي عليها كده ليه؟»، لترد ريم: «مكنتش صديقة عمري كلها كام سنة.. وعموما هعمل فيديو قريب اوضح كل حاجة».

كما تلقت سؤالا آخر، من متابعة أخرى، قائلة: «بصي يا ريم.. ريهام ردت عليكي رد محترم، وقالت إن كلامك بيكون وقت عصبية ونرفزة، وأنا شايفة انها بتحبك وكنتوا أصدقاء جنبها في محن كتير وهي قالت كده، متخليش اي حاجة تضيع الصداقة».

وردت ريم البارودي، قائلة: «هعمل فيديو قريب جدا واحكي كل حاجة بس والله مشغولة جدا ولو طلعت دلوقتي هضيع حقي لأني هغلط فيها تاني وتالت لأنها مريضة والله».

وتابعت: «مش صديقة وقفت جنبة في ايييه؟ عموما قريب هعمل فيديو عشان افهم الناس اللي تهمني بس الحقيقة».

بداية الأزمة

شهدت العلاقة بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي توترًا خلال الفترة الماضية، حيث وصلت الأزمة بينهما إلى نشر ريهام سعيد فيديو للبارودي وهي تعاتب أحد الأشخاص لدفاعه عن الإعلامية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ولم يفصح الطرفان حتى الآن عن سبب الخلاف، إلا أن ريهام سعيد نشرت فيديو مهاجمة ريم البارودي لها عبر صفحتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وعلقت عليه: «ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها.. رسالتك وصلتني شكرًا».

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل تفاقمت بعدما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في «انستجرام»، من برنامجها السابق «صبايا»، وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ«الجعان» الذي يخون العيش والملح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك