تستمع الآن

روجينا لـ«أسرار النجوم»: دوري مصيبة في مسلسل «البرنس»

الخميس - ١٦ أبريل ٢٠٢٠

دافعت الفنانة روجينا عن استمرار تصوير الأعمال الفنية، التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت روجينا، يوم الخميس، مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: “هذه الأيام حساباتنا أصبحت غريبة وسط قلق وخوف من أزمة كورونا، حتى الخروج للتصوير ثم العودة يضعنا في قلق بالغ على أهل بيتنا، وهو ابتلاء من ربنا وأتمنى يمر على خير”.

وأضافت: “وربنا يقول لنا قدرتي وعظمتي موجودة، وبيقول لنا اعرفوا إن فيه كبير وسبحانه وتعالي، وأرى الموضوع بوجه آخر أصبحنا موجودين سويا في البيت ونهتم بالنظافة بشكل أكبر، ويقيني أن القادم أفضل، وهذه المنحة أظهرت مصر دولة قوية قد إيه وفخورة بلدي وأثبتت إنها من أهم الدول التي تقدر تتصدى وقوية جدا، ورأينا دول تظهر أنها الأهم في العالم ولكن سقطت في الاختبار، وبلدنا محفوظة الحمدلله، أزمة هذه لو دولة مش قوية لن تمر منها بسهولة، وأشكر القيادة السياسية في إدارة الأزمة حاجة عظيمة ومشرفة، ميزانيات الدول العظيمة لم تقدر أن تتحمل ما تقوم به مصر”.

وعن مسلسلها الجديد “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، والذي يعرض في رمضان المقبل، أشارت روجينا: “إحنا جزء من صناعة وعملية لازم تتم، وأنت أمام التزام لمهنتك اللي شغالة فيها ولو فرد واحد قال لن يصور فأنت ستوقفي منظومة كاملة، ومصر رائدة فنيا”.

وتابعت: “دوري مصيبة في العمل، ولأن محمد سامي المؤلف والمخرج فكاتب شخصية من أصعب الشخصيات التي سأقدمها في حياتي، ظللت 10 أيام قافلة على نفسي لكي أذاكر الشخصية وطريقتها صعبة وبعيدة عني تماما وستكون من أهم الأدوار التي سأقدمها في حياتي، وسأتابع طبعا عمل الزعيم عادل إمام، وأيضا يسرا، وطبعا على لقاء السحاب للفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب أيضا”.

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 ويسجل “البرنس” التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك