تستمع الآن

ردود فعل متباينة على برومو «النهاية» ومؤلفه يرد على متهميه بالاقتباس

الثلاثاء - ١٤ أبريل ٢٠٢٠

شهد الإعلان التشويقي لمسلسل الفنان يوسف الشريف في رمضان المقبل «النهاية»، ردود فعل واسعة بين جمهوره خاصة وأنه أول مسلسل من نوعه في الشرق الأوسط.

وأشاد عدد كبير من المتابعين بالبرومو الرسمي للمسلسل الذي يعد أول مسلسل خيال علمي في الشرق الأوسط، حيث فوجيء المشاهدين بمشاهد الأكشن والجرافيكس ذات الجودة العالية التي ظهرت خلال البرومو، وتمنى الجمهور أن يكون المسلسل بالكامل على نفس المستوى الذي شهدوه في الإعلان التشويقي.

لكن على الجانب الآخر رأى جانب من الجمهور أن هناك عدة مشاهد وتيمات في البرومو تشير إلى أن المسلسل مقتبس من عدة أفلام عالمية تحدثت عن الخيال العلمي والمستقبل ونهاية العالم.

ورد السيناريست عمرو سمير عاطف مؤلف المسلسل على تلك الآراء في منشور عبر صفحته في «فيسبوك»، مؤكدًا أن المسلسل ليس مقتبسًا من أية أفلام كما يقال مثل «ترمينيتور – ويست ورلد – ماتريكس».

تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية مهندس لا يتكيف مع التكنولوجيا، وتحدث المفاجأة عندما يقابل شخص مستنسخ منه.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق ومحمد محمود عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك