تستمع الآن

«ربنا يدخلك الجنة يارب».. معجب يلتقي ياسمين عبدالعزيز في كواليس مسلسلها الرمضاني

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

تصور الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاهدها ضمن مسلسل «ونحب تاني ليه» والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، من بطولة الفنان كريم فهمي.

وخلال تصوير أحد مشاهدها في شوارع القاهرة، التف حول ياسمين عبد العزيز عشرات المعجبين الذين أرادوا التقاط الصور معهًا، من بينهم أحد المعجبين الذي وجه لها العديد من كلمات الثناء.

وقال المعجب لياسمين عبدالعزيز: «والله العظيم والله العظيم مراتي اسمها ياسمين وأنا فرحان قوي، وأنا أمي قالتلي هتقابل ياسمين والله، يا فنانة والله العظيم بحبك يا فنانة».

وأكمل المعجب: «نورتي الدنيا يا فنانة.. ربنا يدخلك الجنة يارب.. وفي رعاية الله»، قبل أن تغادر ياسمين عبد العزيز موقع التصوير.

يذكر أن مسلسل «ونحب تاني ليه» يعرض في شهر رمضان 2020، ومن بطولة: ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وعلا رشدي، وكريم فهمي، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

بداية أزمة

كانت حرب تصريحات عنيفة قد اندلعت بين الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وبين الفنان أحمد العوضي، في أعقاب رفض الأول علاقة الحب بين شقيقته والفنان الشاب.

كان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تسبب بحالة واسعة من الجدل، وذلك بعد نشره رسالة عبر فيسبوك، تحدث فيها عن رفضه لعلاقة شقيقته وأحمد العوضي.

الرسالة التي نشرها شقيق ياسمين عبد العزيز، حملت كلمات قاسية وتساءل فيها عن طبيعة هذه العلاقة.

وتطورت الأمور بين شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتبادل الطرفان الرسائل على السوشيال ميديا، ما تسبب في حالة استياء كبيرة من أبناء الوسط الفني، ودفع الفنان محمد محمود عبد العزيز للرد عبر فيديو نشره على إنستجرام.

ورد أحمد العوضى على وائل عبد العزيز من خلال منشور أيضا مطول مهاجما وائل عبد العزيز، ومتهما إياه بالفشل، كذلك ردت ياسمين على شقيقها بصورة تجمعها بالعوضى، وقائلة: “بحبك يا أحمد”.

وائل عبد العزيز عاد ونشر هجوما ثانيا بعد رد العوضي عليه، وعقب ساعات قليلة، حذف وائل أيضا البوست، دون أن يوضح أسباب ذلك، ولكن تحول الأمر بين الثلاثى إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك