تستمع الآن

رامي إمام يكشف كواليس لقاء «الزعيم» وسمير صبري بعد 47 عاما من تقديم «البحث عن فضيحة»

الثلاثاء - ٢١ أبريل ٢٠٢٠

كشف المخرج رامي إمام، كواليس عمله مع والده الفنان الكبير عادل إمام عبر مسلسله “فلانتينو” في موسم رمضان 2020 بعد غيابه العام السابق.

وقال إمام، في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، مساء الاثنين: “انتهينا من تصوير المسلسل في منتصف يناير والحمد لله أننا انتهينا منه قبل جائحة كورونا”.

وتابع: “بعتبر نفسي من الناس المحظوظة اللي خلصت قبل أزمة الفيروس”، وكشف أنه انتهى من مونتاج المسلسل منذ ثلاثة أسابيع، قائلاً: “الحمد لله التصوير كان هيبقى صعب في الفترة دي”.

وكشف إمام أن خوف أي مخرج مع تأخر إتمام العمل هو تغير ملامح أو شكل الفنانين، حيث قد يتعرض لزيادة الوزن أو نقصانه، مستدركا: “لكن الحمد لله فى فلانتينو ماحدش شكله اتغير”.

وشدد على أن دور الفنان سمير صبري في المسلسل سيكون مفاجأة من خلال عودة له للدراما بدور كبير ومختلف عما سبق، لافتًا إلى أن استخدام الجملة الشهيرة “واحد صاحبي ما تعرفوش” والتي قالها من فيلم “البحث عن فضيحة” في المسلسل جاء لاستغلال فرصة اجتماع “الزعيم” مع سمير صبري في مسلسل وتكرار الجملة التي قيلت في الفيلم الذي عرض من 47 عامًا.

وتابع رامي إمام بأن كل ترشيحات الوجوه الشابة التي شاركت الفنان عادل إمام في أعماله الأخيرة بنسبة 85% من ترشيحه مع تدخل الفنان الكبير في بعض الأحيان بترشيح شخصية أو أخرى لضخ دماء جديدة في العمل.

“فلانتينو”.. بطولة عادل إمام وداليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث العمل حول “نور عبد المجيد”، رجل ستيني يمتلك عددا من المدارس الخاصة، ومشكلته الأساسية هي عشقه الشديد للنساء، وتعدد زيجاته، وما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية واجتماعية، كما يناقش المسلسل مشكلات التعليم بشقيه الخاص والعام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك