تستمع الآن

رامي إمام لـ«أسرار النجوم»: صحة الزعيم عادل إمام «زي الفل وما زال يبدع» كفاية إشاعات

الخميس - ٠٩ أبريل ٢٠٢٠

كشف المخرج رامي إمام، عن آخر تفاصيل مسلسل الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل “فلانتينو”، والصعوبات التي واجهها لكي يخرج العمل للنور.

وقال رامي: “أنا خلصت المسلسل 9 يناير الماضي وخلصت المونتاج من حوالي 3 أسابيع، وأعتبر نفسي من المحظوظين للانتهاء في هذا الوقت الصعب، وربنا يكون في عون زملائي العاملين في هذا الوقت”.

وأضاف: “مسلسل كانت ظروفه صعبة الحقيقة، وهو مسلسل جديد للزعيم وكل الفنانين معي طاقم جديد تماما ومجموعة كبيرة، والأستاذ الكبير سمير صبري يعمل معه بعد 40 سنة من عملهما زمان، ومعنا ضيوف شرف كثير، وتشوفه أول يوم رمضان، والبرومو نزل وسيعرض على إم بي سي”.

وتابع: “وفي إشاعات كانت تطلع على صحة الأستاذ عادل إمام، ولكن فيه حد مصمم إنه يقول إن هو تعبان، والدليل إن الأخبار بتنزل إننا شغالين وتأتي الإشاعة ونحن نصور فنضحك بالطبع، ولدرجة إننا بنوصل لمرحلة أكلم محمد شقيقي ونتساءل هو أبوك كويس يا ابني، وإحنا معتادين على كل الشائعات من زمان ولكنها زادت الفترة الماضية، والحمدلله هو زي الفل وما زال يبدع، وهو الشخص الوحيد في عائلتنا الذي ما زال متابعا لقراءة الجرائد حتى يومنا هذا”.

وأردف: “وطلعت مؤخرا خلال استلامي جائزة نيابة عنه وقلت عادل إمام صحته جيدة وهو فقط لم يأت لتكريمه بسبب إصابته نزلة برد والناس كلها ضحكت، وفوجئت اليوم الثاني كل التقارير تقول إن لديه كورونا وشائعات غريبة”.

مسلسل “فلانتينو” من بطولة الفنان عادل إمام ودلال عبدالعزيز من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويلعب الزعيم عادل إمام خلال أحداث مسلسل ” فلانتينو ” دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبدالمجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك