تستمع الآن

دينا الشربيني عن عمرو دياب: «بقيت أحسن من ساعة ما عرفته»

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن رأي الفنان عمرو دياب في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي يذاع ضمن مسلسلات رمضان 2020، ولاقى ردود أفعال جيدة.

وقالت دينا الشربيني عبر مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج «القاهرة الآن»، إن عمرو دياب منذ بداية عرض الحلقات وهو يدعمها بشكل كبير، موضحة: «هو داعم لي بشكل كبير».

وأضافت: «هو يطمئنني وصريح بشكل كبير، ولو في حاجة هو شايفها مش صح بيقول، وهو في الشغل بيشوف أن ده الصح، ومينفعش يقولي حاجة مش حلوة إنها حلوة».

وتابعت الشربيني: «هو بيشوف كل حاجة، والحمد لله هو مبسوط بالمسلسل، وبيقدر يطلع مني أحسن مما كنت أتوقعه بكثير».

وأوضحت دينا: «بيديني إقبال على الحياة، وعايزني أكون أفضل، وعايزني أعمل كل اللي أقدر عليه، وكل حاجة بقت أحسن من ساعة ما عرفته».

يذكر أن «لعبة النسيان»، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

وقال السيناريست تامر حبيب، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي وصراعات والكثير من الجوانب المتداخلة والمفاجآت، موضحا أنه مأخوذ عن عمل إيطالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك