تستمع الآن

خناقة ومشادة بين طفلي أصالة تجبرها على ترك البث المباشر مع ابنتها شام

الأحد - ١٢ أبريل ٢٠٢٠

تسبب أبناء الفنانة السورية أصالة نصري، في حرج بالغ لها خلال تصويرها فيديو رفقة ابنتها شام، بواسطة أحد برامج الاتصال الإلكتروني، إذ كانت تدور مشاجرة طفولية بين أبني أصالة “علي وآدم”.

وأخبرت أصالة، ابنتها شام، عن مشاجرة طفليها: “علي ضرب آدم.. ومن شوية كان آدم ضرب علي”، ومع بكاء “علي” اضطرت الفنانة السورية لترك حديثها مع ابنتها، لحل الخلاف بين طفليها.

 

View this post on Instagram

 

تحسوها تفشلت 😂😂 من لايف #اصالة مع بنتها شام ⁦❤️⁩ . تابعونا للمزيد من اخبار و العاب @arabicelebrity . #خلود_امين #خلود_الصغيرة #سيرين_عبد_النور #حماقي #محمد_صلاح #nancyajram #وائل_كفوري #elissa #kimkardashian #سهيلة_بن_لشهب #نادين_نسيب_نجيم #امل_بوشوشة #راغب_علامة #اليسا #ناصيف_زيتون #هيفاء_وهبي #احلام #اكسبلور #l4l #like4like #f4f #الجزائر #السعودية ‎#نانسي_عجرم

A post shared by Arabic Celebrity ❤️ (@arabicelebrity) on

وأظهرت الكاميرا محاولة أصالة فض الاشتباك بين طفليها، بينما وجهت “شام” نصائحها للمتابعين: “اهتموا بحالكم.. من بره ومن جوه”.

يذكر أن أصالة كانت متزوجة من أيمن الذهبي، وأنجبت منه شام وخالد الذهبي، وبعدما انفصلت عنه تزوجت من المخرج طارق العريان، الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي، وانفصلت عنه أيضًا قبل أشهر قليلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك