تستمع الآن

خالد الغندور منتقدا حلقة علي معلول في «رامز مجنون رسمي»: الأهلاوية منزلين صورته وكأنه نجم كبير

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

وجه الإعلامي الرياضي خالد الغندور، انتقادا حادا لظهور عدد من الشخصيات الرياضية المهمة في برامج مقالب رامز جلال، خاصة في رمضان الحالي، عقب ظهور علي معلول نجم الأهلي، في إحدى الحلقات السابقة.

وقال الغندور في برنامجه “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك، إن جمهور الأهلي تعامل مع معلول بعد الحلقة وكأنه بطل، مضيفا: “الأهلاوية منزلين صورته وكأنه نجم كبير، إيه معنى إن مقدم برامج يقوله الثعبان ولا الزمالك؟ على أساس لو الموقف جد فعلا والتعبان هيقرصه كان هيقوله خلي التعبان يقرصني وأموت وأسيب ولادي ولا اروحش الزمالك.. حاجة تضحك.. والزمالك مش هيعرض التعاقد على علي معلول أصلا”.

وتابع: “كان ممكن يقوله تمضي للصفاقسي ولا الثعبان؟ ما ده ناديه، أصل هو يعني مش مولود أهلاوي.. بس ده ضحك على الدقون وإحنا بنحب اللي يضحك علينا.. وأنتظر حلقة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، هل رامز هيقول له (تأخذ الثعبان أم توقع للأهلي؟) ولا لأ؟”.

وفي نفس السياق، أوضح الغندور أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، يحاول إلغاء عرض حلقته فى برنامج “رامز مجنون رسمي”، حيث تعهد لمسؤولي البرنامج برد المبلغ الذى تقاضاه، بعدما شعر أنه لا يليق أن يظهر بهذا الشكل، موضحا أن هناك لاعبين مرتبطين مع أندية ومناصب رياضية من العيب أن يظهروا في هذه البرامج كضيوف، ولا يجوز لمدير كرة في ناد كبير أن يضع نفسه في هذا الوضع وهو من يقوم بتغريم اللاعبين لظهورهم في البرامج بدون إذن.

وأكد الغندور أنه أفسد من قبل إحدى حلقات رامز جلال حينما حاول استضافته، قائلا” “بوظت قبل كده حلقة لرامز جلال في شرم الشيخ، وقررت أرجع للقاهرة في نفس الطيارة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك