تستمع الآن

حقيقة صورة سيلفي ياسمين عبدالعزيز مع ابنتها في العزل المنزلي

الخميس - ٠٢ أبريل ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، قائلين إنها لابنتها “ياسمين” بعدما أصبحت شابة خلال قضائهما الوقت سويا في العزل المنزلي، اتباعا للإجراءات الوقائية ضد تفشي كورونا.

ولم تعلق ياسمين عبدالعزيز على الصورة أو تشر لأن من معها هي ابنتها، وبالبحث عن أصل الصورة فوجد أنها تعود لمصممة الأزياء، دينا عبدالمعبود، كما تطلق على نفسها عبر حسابها على “إنستجرام” وتعمل مع ياسمين في مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”، ولهما أكثر من صورة سويا في كواليس العمل.

https://www.instagram.com/p/B8W6OvglYGO/

View this post on Instagram

#ونحب_تاني_ليه ♥️♥️

A post shared by D O N I A ع M A B O U D (@doniaabdelmaboud) on

وكشفت النجمة ياسمين عبد العزيز، منذ أيام عن البرومو الدعائى الأول ملسلسلها الرمضانى المقبل “ونحب تانى ليه”، وظهر فيه الفنان كريم فهمى، وشريف منير، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامى، حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

يذكر أن مسلسل “ونحب تانى ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

https://www.instagram.com/p/Bs0YCzlAGoq/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك