تستمع الآن

حقيقة اعتزال عادل إمام لـ«المسلسلات» بعد «فالنتينو» في رمضان 2020

الأحد - ٠٥ أبريل ٢٠٢٠

تداولت أخبار عن اعتزال الفنان عادل إمام للأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد عرض مسلسل «فلانتينو» الذي يعرض في شهر رمضان 2020.

وكشف هشام تحسين منتج مسلسل «فلانتينو» عن حقيقة تلك الأنباء، مشيرا إلى أنها غير صحيحة، مشددا على أن عادل إمام لم يعتزل الأعمال الدرامية، وذلك في تصريحات لموقع «في الفن».

ودعا هشام تحسين، الله أن يمد الزعيم عادل إمام بالصحة والعافية من أجل أن يمد العالم العربي عامة ومصر خاصة بالعديد من الأعمال الجديدة.

عادل إمام من كواليس فلانتينو

وينتظر عادل إمام عرض مسلسل «فلانتينو» خلال شهر رمضان الجاري، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد.

ويقدّم عادل إمام، ضمن أحداث مسلسل «فلانتينو» شخصيّة رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقيّ اجتماعيّ.

ويعود الزعيم بمسلسل «فلانتينو» بعد غياب عام عن دراما رمضان الماضي، حيث كانت آخر أعماله مسلسل «عوالم خفية» الذي عرض في رمضان 2018، حيث شارك في بطولته: صلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك