تستمع الآن

«حظي طلعت زملكاوي.. أعمل إيه؟».. محمد منير يتحدث عن حبه لكرة القدم

الإثنين - ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

تحدث الفنان محمد منير عن حبه وتشجيعه لنادي الزمالك، كما علق على أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في إيقاف الكثير من الأنشطة الفنية والرياضية حول العالم.

وقال منير في مداخلة هاتفية عبر بقناة نادي الزمالك: “التاريخ يشهد على تجاوز المصريين للعديد من الأمراض والأوبئة، ربنا يسلمنا من اللي حاصل ده وإن شاء الله هنلاقي حل لأن مصر متستاهلش ده والبهجة لازم ترجع احنا شعب منتحملش ده وإن شاء الله علمائنا هيوصلوا لحل”.

وأضاف: “حظي طلعت زملكاوي أعمل إيه؟”، موضحًا أن أسرته أهدت إلى نادي الزمالك 18 مشجعًا، وأنه حاول جعلهم من مشجعي الأهلي لكنه لم ينجح، وأن عائلته بأكملها سعيدة بتشجيع القلعة البيضاء.

وأوضح منير أنه كان يعيش أجواء عصيبة للزمالك خلال شهر فبراير، بسبب منافسة الفريق على عدد من البطولات، خاصة أنه يفقد السيطرة على أعصابه أثناء المباريات مشجع، قائلا: “أنا عصبي وقليل الأدب ساعات”، كما تطرق إلى علاقته بقائد الزمالك محمود عبد الرزاق “شيكابالا” المعروف عنه حبه الشديد لمحمد منير والحرص على حضور حفلاته، قائلا: “شيكابالا مابيسمعش كلامي”، متوعدًا اللاعب بالعقاب حين يلتقي به.

يذكر أن منير كان قد شارك مؤخرًا في الأوبريت الغنائي “أنت أقوى”، من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وشاركه الغناء عدد من الفنانين من بينهم يسرا، ليلى علوي، سميرة سعيد، صابر الرباعي، كارول سماحة، وائل جسار، تامر حسني وأكرم حسني، والأوبريت من إخراج طارق العريان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك