تستمع الآن

جمعية الأورمان تطلق مبادرة «شارك في سهم فك الكرب» لدعم متضرري فيروس كورونا

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

تحت شعار “شارك في سهم فك الكرب”، أطلقت جمعية الأورمان مبادرة جديدة لفك كرب متضرري السيول وفيروس كورونا المستجد في محافظات قبلي وبحري.

وأوضحت “الأورمان”، أن سعر “سهم فك الكرب” مقسم ما بين 150 جنيها أو250 جنيها أو1000 جنيه.. ويشمل تقديم مواد غذائية ولحوم وخدمات صحية وإصلاح بيوت.

وقالت الجمعية، إن من يريد أن يساهم في التبرع، يمكنه ذلك من خلال فوري أو من خلال جميع البنوك باسم جمعية الأورمان، أو الاتصال على رقم ١٩٤٥٥ ليصلك مندوب الأورمان أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

ولا تعد هذه هي المباردة الأولى من جمعية الأورمان لدعم متضرري أزمة كورونا، حيث ساهمت مؤخرا في دعم العمالة غير المنتظمة المتأثرة بتوقف الأعمال حاليا.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، في مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي، مؤخرا: “وصلنا حتى الآن إلى نحو 33 ألف عامل من العمالة غير المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا، وإحنا عندنا دلوقتي في المخازن كل ما يؤمن لـ33 ألف فرد من المواد الغذائية بما فيها اللحوم.. إضافة للسعي لتوفير رواتب شهرية لهؤلاء عبر دعم نقدي.. عندي حاليا حوالي 2000 – 3000 أسرة.. وبأمل إننا نجمع ما يكفي لـ32 ألف فرد.. يمكن أن يتقاضى دعم نقدي يحصل عليه ببطاقته الشخصية من أي فرع لبنك مصر.. الحد الأدنى للدعم النقدي للفرد 500 جنيه، بنحاول نخليها تزيد من خلال التبرعات اللي هتجيلنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك