تستمع الآن

تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020.. وأسماء ضيوف البرنامج

الثلاثاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢٠

ينتظر الجمهور في مصر والوطن العربي كل عام، برنامج مقالب الفنان رامز جلال، الذي اعتاد على تقديمه منذ سنوات، ويلاقي نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

ومع اقتراب شهر رمضان، بدأت الأخبار عن تفاصيل البرنامج والمقلب في الظهور، حيث كشف موقع «في الفن» عن ضيوف البرنامج الذي تم تصويره في دبي بدولة الإمارات.

وانتهى فريق عمل برنامج رامز جلال من تصوير جميع الحلقات قبل انتشار فيروس كورونا وغلق المطارات، حيث استعان الفنان رامز جلال بالفنانة أروى التي سيكون دورها رئيسيًا في البرنامج.

وصور رامز جلال حلقات برنامجه مع نجوم كرة ونجوم الفن من بينهم:

حمو بيكا

التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر والزمالك

ياسمين صبري

حمو بيكا

ياسمين رئيس

أمينة خليل

وتدور فكرة برنامج رامز جلال عن استضافة الفنانة أروى للنجوم لإجراء برنامج حواري في دبي داخل استوديو مجهز للمقالب، حيث يتم وضع المتسابق على كرسي اعتراف، ويبدأ خداع الضيف.

وعقب ذلك يتم توجيه عددا من الأسئلة إلى الضيف ثم عرض صور لـ3 شخصيات والثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في «الملاهي»، وعقب ذلك يتم استخدام حيوانات.

وعرض لرامز جلال مؤخرا فيلم «سبع البرمبة»، وظهر خلال البرومو، وهو يقلد شخصيات: رحيم، ومنصور الحفني، وسليم الأنصاري، وهي الشخصيات التي قدمها الفنانون: ياسر جلال في «رحيم»، وأحمد السقا في «الجزيرة»، وأمير كرارة في «كلبش».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك