تستمع الآن

تفاصيل مبادرة المصرية للاتصالات لخدمة الكشف الطبي المنزلي للمصريين عبر التليفون أو الإنترنت

الثلاثاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢٠

كشفت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، أن شركة المصرية للاتصالات أطلقت مبادرة جديدة للكشف الطبي المنزلي للمواطنين.

وقالت نجلاء، في تصريحات تليفزيونية، إن هذه المبادرة إهداء للشعب المصري في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأضافت رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، أن هدف هذه المبادرة هو حماية المواطنين من مخاطر التوجه إلى المستشفيات والعيادات المزدحمة وتوفير أطباء لهم في المنزل حماية لهم.

وأوضحت نجلاء نصير أنه تم إطلاق هذه المبادرة بالاشتراك مع أول منصة طبية خاصة بالأطباء، وتم توفير مليون استشارة مجانية للمواطنين.

وأشارت إلى أنه يمكن حصول المواطنين على الاستشارة الخاصة بهم عن طريق الرقم المختصر 16445 أو عن طريق التطبيق الخاص بهذه المنصة أو عن طريق الـ website الخاص بتلك المنصة، ويتم التواصل مع الطبيب مباشرة ويطمئنهم.

وأوضحت: “الطبيب سيرد على المريض مباشرة ويقول لك الاستشارة بالضبط وممكن يقول لك على التحاليل والإشاعات المطلوبة، وممكن ترسل هذه التحاليل عن طريق الواتساب أو الموقع الإلكتروني ويصف العلاج أو يوجه المريض للطبيب المسؤول، ولدينا كول سنتر مجهز 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو الناس تدخل على الأبلكيشن وتضع استفساراتهم، والوسيلة سهلة جدا”.

وأشارت: “الخدمة متوفرة من أول أيام رمضان، لكي يستفيد منها الشعب المصري في ظل أزمة كورونا، ولكي نضمن عدم نزولهم للشارع وسنكثف الحملة لكي تصل لأكبر عدد من الناس ويستفيدوا بها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك