تستمع الآن

تحويلات مرورية في طريق «مصر الإسماعيلية» الصحراوي لمدة شهرين

الإثنين - ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بدء إجراء أعمال تطوير طريق «مصر – الإسماعيلية» الصحراوي، في المنطقة من كوبري الحرفيين وحتى كوبري التعمير على مدار اليوم بالكامل، لمدة شهرين.

وأشارت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إلى أن أعمال التطوير تبدأ من الثلاثاء 28 أبريل الجاري لمدة شهرين، استكمالا لأعمال رفع الكفاءة، والتي تتطلب إجراء تحويلات مرورية، وهي:

1- القادم من محور جسر السويس يسلك يمينًا إجباري باتجاه محور جوزيف تيتو، ثم الدوران أسفل كوبري الحرفيين، والاستكمال بشارع جوزيف تيتو فكوبري أحمد جلال المستحدث، ثم محور الدائري أو محور سعد الدين الشاذلي.

2- القادم من كوبري التعمر باتجاه كوبري الحرفيين، يسلك المحاور التالية، وهي تحويل الطريق للطريق البطىء الموازي لهذه الوصلة على أن يتم استكمال السير عقب ذلك لكوبري الحرفيين ومحور جسر السويس.

3- القادم من كوبري الحرفيين باتجاه كوبري التعمير، يجب أن يسلك المحاور التالية: القادم من محور جوزيف تيتو ويرغب في الاستمرار بطريق «مصر- الإسماعيلية» الصحراوي، يتم غلق كوبري الحرفيين والاستكمال بالمسطح اتجاه محور جوزيف، فكوبري أحمد جلال المستحدث فمحور الدائري اتجاه السلام أو القاهرة الجديدة أو طريق «مصر- الإسماعيلية» الصحراوي أو محور سعد الدين الشاذلي اتجاه العبور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك