تستمع الآن

تحويلات مرورية في الطريق الدائري لمدة شهرين

الخميس - ٠٢ أبريل ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية في الطريق الدائري في المسافة من محور سعد الدين الشاذلي إلى طريق إسكندرية الزراعي، لمدة شهرين.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه سيتم إجراء التحويلات المرورية في المسافة من محور سعد الدين الشاذلي حتى طريق إسكندرية الزراعي، بسبب أعمال توسعة وتطوير للطريق التي تستغرق شهر، بحسب الخبر الذي قرأته يارا الجندي في “كلام في الزحمة” على “نجوم إف.إم”.

وأوضحت أن الأعمال تكون من مدخل ومخرج محور سعد الدين الشاذلي من وإلى الطريق الدائري، والتي تستلزم تحويلات مرورية للقادم من أعلى كوبري السويس ومتجه إلى محور الشاذلي (اتجاه طريق الإسماعيلية ومدينة العبور) السير بالطريق الدائري الداعم ثم تحويل الحركة المرورية من الطريق الداعم إلى الدائري الرئيسي (أول مخرج من الرئيسي للداعم بعد أعلى السويس).

وأشارت إلى أنه سيتم استكمال السير بالطريق الدائري الرئيسي حتى تجاوز أعلى نفق سعد الدين الشاذلي ثم الدوران بعد مسافة 700 متر والعودة اتجاه أعلى كوبري السويس، ثم يمينًا عبر مخرج نفق سعد الدين الشاذلي اتجاه طريق الإسماعيلية ومدينة العبور.

وعن التحويلات للقادم من طريق الإسماعيلية والعبور والمتجه إلى الطريق الدائري اتجاه نفق السلام، فإنه سيتم السير بمحور سعد الدين الشاذلي ثم سلوك نفق المحور اتجاه أعلى الطريق الدائري اتجاه أعلى كوبري السويس والسير بالطريق الدائري الرئيسي ثم الدوران من الدوران الفردي (بعد مسافة 500 متر والعودة مرة آخرى على الطريق الدائري الرئيسي اتجاه نفق السلام).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك