تستمع الآن

تامر هجرس: أتمنى تجسيد شخصية عمرو بن العاص و«التاتو» لن يكون عائقًا

الخميس - ٣٠ أبريل ٢٠٢٠

تمنى الفنان تامر هجرس تقديم شخصية عمرو بن العاص، مؤكدًا أن «التاتو» على جسمه لن يكون مشكلة أمامه، فسيغطيه ويتقن اللغة العربية.

ونفى الفنان تامر هجرس في لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» وجود خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان والمخرج كريم السبكي، وأوضح إنه استاء فقط من دوره الذي قدمه كضيف شرف في فيلم «الديزل» بطولة «رمضان» وإخراج كريم السبكي، وندم على المشاركة فيه.

وأضاف أنه أحب الدور وقدمه بدون مقابل حبًا في «رمضان» لكنه فوجيء أن نهاية دوره في العمل لم تكن كما اتفق مع المخرج عليها وهو ما ضايقه.

ورحب الفنان تامر هجرس بتمثيل دور مثلي الجنس، موضحًا «لازم أجسد الشخصية أيًا كانت.. ومش مهم إنه يكون بطولة أو لأ المهم إنه يفرق معايا في مشواري الفني».

وأوضح أنه بدأ في مجال عروض الازياء قبل أحمد عز وخالد أبو النجا، لكن أحمد عز أصبح نجمًا كبيرًا وهو يحبه وعلى علاقة طيبة به، وهو كان تمثيله ضعيف في البداية لكنه مجتهد واستطاع النجاح لكن أنا لست مجتهدًا بهذا القدر.

وأشار إلى أنه ظهر ككومبارس مع الفنان عمرو دياب في فيلم «آيس كريم في جليم» خلال بدايته في العمل بعروض الأزياء، ولم يكن يفكر وقتها في التمثيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك