تستمع الآن

تامر حبيب يكشف تفاصيل مسلسل دينا الشربيني الجديد “لعبة النسيان”

الأربعاء - ٠٨ أبريل ٢٠٢٠

كشف السيناريست تامر حبيب تفاصيل مسلسل الرمضاني الجديد “لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني.

وقال “حبيب” في مداخلة لبرنامج MBC Trending، إن المسلسل من نوعية دراما التشويق ومأخوذ عن فورمات إيطالي، موضحًا أن دور دينا الشربيني فيه جديد عليها، والعمل مليء بطبقات الدراما التي تشوق المشاهد طوال حلقاته.

وعن أجواء العمل في ظل إجراءات الوقاية من “كورونا”، أكد تامر حبيب:”ممكن نفضل شغالين لحد آخر رمضان زي ما أحنا متعودين، وفي الظرف اللي أحنا فيه الأمور أكيد أكثر صعوية مع حظر التجوال والحرص داخل اللوكيشن كأننا ف مفاعل نووي، وكل واحد بيروح زي ما يكون شايل كفنه على إيده”.

وأوضح “حبيب” رأيه من فكرة إيقاف الأعمال الدرامية حفاظًا على حياة فريق العمل، قال “أنا مقتنع إن مفيش في الكون أغلى من حياة البني آدم، لكن فيه ناس لو ما اشتغلتش ممكن تعيى وتتعب وفيه التزام، وفيه جمهور هيقعد 30 يوم، والسنة دي مختلفة أكيد”، مضيفًا أن موقع التصوير مجهز ومعقم قدر الإمكان واستغنينا عن المجاميع قدر الإمكان.

وأكد تامر حبيب أن “الجزء الإيجابي في قعدة البيت إني عندي وقت أفكر واقرا للي جاي على رواقة، والأزمة اللي أحنا فيها دي تعمل 540 فيلم مسلسل ومسرحية”.

مسلسل “لعبة النسيان” ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية وتدور أحداثه حول امرأة تتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

“لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، على قاسم، رجاء الجداوي.

وتقدم دينا الشربيني فورمات إيطالي ثاني العام الجاري بعد مسلسلها “زي الشمس” رمضان الماضي، والذي حقق ناجحًا وجدلًا كبيرًا، وهو سيناريو مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ومن إخراج سامح عبد العزيز، مأخوذ عن فورمات إيطالي بعنوان “Sorelle” ومن بطولة وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجار التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك